-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الكناري يعود الى التدريبات ،بروسي سيكون حاضرا في تونس ويسلي لن يغادر

الشروق أونلاين
  • 1453
  • 1
الكناري يعود الى التدريبات ،بروسي سيكون حاضرا في تونس ويسلي لن يغادر

تستأنف شبيبة القبائل تدريباتها بجدية كبيرة ،الاربعاء، في العاصمة، حيث ستدخل تربصا مغلقا بفندق الهيلتون على أن تكون التدريبات بملعب الدار البيضاء قبل التنقل إلى تونس يوم الثاني أوت المقبل.

ويعول الكناري على استئناف التدريبات بجدية كبيرة للغاية رغم الغياب المحتمل للمدرب بروسي هيقو الذي لازال لم يحصل على تأشيرة الدخول للتراب الجزائر من بلجيكا، ولهذا سيشرف على التحضيرات كل من زميتي وبوجنان اللذين ركزا كثيرا في حديثهما مع اللاعبين حول ضرورة الانضباط أكثر مع المدرب الذي يبدو أنه قد أكد مجددا بأنه لن يتسامح كثيرا خصوصا في قضية اللاعب حروش الذي تم تسريحه بشكل نهائي رغم طلبات حناشي للإبقاء عليه.

ويغامر المدافع بلعمري أيضا بمكانته في التشكيلة وهذا بسبب المشاكل الكثيرة التي حدثت له مع المدرب بروسي خلال تربص فرنسا ولذا سيطلب اجتماعا جديدا رفقة اللاعبين من أجل التأكيد لهم على ضرورة الانصياع لأوامره في تربص تونس المقبل، والذي سيكتمل فيه التعداد خصوصا بعد حصول الثنائي إيبوسي والعراقي كرار أيمن على ترخيص للدخول إلى التراب التونسي مما يعني بأنهما سيكونان حاضرين دون شك في التربص منذ البداية، وقد كان حناشي تحدث مطولا مع حروش المسرح حيث حاول شرح له ظروف إبعاده من التشكيلة يوم العودة فرنسا .

في سياق آخر أكد متوسط ميدان الشبيبة كمال يسلي بأنه لن يغادر الشبيبة إلى أي فريق كان رغم كل ما قيل عنه في الإعلام ، وكتب في صفحته على الفايس بوك: “أنا مرتاح في الشبيبة وكل ما قيل عن ادعائي المرض من أجل المغادرة كلام فارغ ، أنا سعيد للغاية في تيزي وزو وسأبقى معها إلى غاية نهاية الموسم”.

وللإشارة فقط فإن حناشي كان قد هدد بتسريح المزيد من اللاعبين في وقت سابق رغم أنه لازال يحوز على إجازتين فارغتين حتى الآن يفضل أن تكونا للآمال في حالة ما إذا لم يجلب المغترب بوعدلة الذي لم تنقطع الاتصالات معه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • azvarvour

    روحى ىاشببة روحى كل عام بالمدرب