-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

كركار ينضم رسميا لنادي تشارلتون الانجليزي

الشروق أونلاين
  • 3626
  • 1
كركار ينضم رسميا لنادي تشارلتون الانجليزي
ح.م
سليم كركار

أمضى اللاعب الجزائري سليم كركار رسميا لموسم واحد في نادي أتلتيك تشارلتون، الصاعد الجديد لبطولة الدرجة الأولى الانجليزية، وهذا بعد نجاحه في الإختبارات التي خضع لها، حسبما أعلن عنه الخميس الموقع الإلكتروني الرسمي للفريق.

وخلال الفترة التي خضع فيها للمعاينة شارك كركار في مباراتين وديتين، واحدة ضد نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي والمباراة الثانية أمام نادي من الدرجة الرابعة، تمكن خلالهما من إقناع مدربه الجديد كريس بوال الذي قرر الإحتفاظ به في تشكيلته الموسم القادم.

وقال المدرب كريس بوال بأن كركار ترك إنطباعا حسنا منذ قدومه إلى الفريق، معتبرا بأنه لاعب متعدد المناصب في وسط الميدان، وبإمكانه أيضا أن يكون جيدا في الهجوم” كركار يمنحنا حلولا تكتيكية أخرى وسيكون إضافة للفريق، أظن أنه سيقطع مشوارا مهما معنا”، قال مدرب تشارلتون عن اللاعب الجزائري. وبانضمامه إلى تشكيلة تشارلتون، أصبح سليم كركار ثالث لاعب يستقدمه الفريق الانجليزي لحد الآن.

و كان كركار قضى الموسم الأخير في نادي غلاسكو رانجرز الأسكتلندي شارك خلاله في 15 مباراة وسجل هدفا. جدير بالذكر أن سليم كركار هو شقيق اللاعب الدولي السابق كريم كركار، وكان قد بدأ مسيرته الكروية في صفوف نادي غونيون الفرنسي الذي لعب له ثلاثة مواسم، ثم بعدها تنقل لنادي كالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • كبير مستشاري بوكثير

    بوقرة هو من اقترحه على غلاسكو رانجرس وربما الدرجة الأولى الإنجليزية أفضل من الدوري الاسكتلندي خاصة بعد أن سيق رانجرس أحد قطبيه إلى غياهب الدرجة الثالثة بما سيفقده الكثير من معالمه