-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مفاوضات مقداد مع الكلباء متوقفة والعروض الفرنسية لم تعجبه

الشروق أونلاين
  • 1945
  • 3
مفاوضات مقداد مع الكلباء متوقفة والعروض الفرنسية لم تعجبه
ح.م
عبد المالك مقداد

قال عبد المالك مقداد، أن المفاوضات مع نادي الكلباء الإماراتي، متوقفة مؤقتا بسبب بعض البنود التي اشترطتها إدارة النادي الإماراتي.

وفي تصريح للشروق، الثلاثاء، لم يستبعد لاعب مولودية الجزائر السابق إمكانية تجديد عقده مع نادي الكلباء، الوافد الجديد على الدوري الإماراتي الممتاز: “شرعت في التفاوض مع إدارة نادي الكلباء بعد نهاية الموسم المنصرم، ولم نتوصل إلى أرضية اتفاق نهائية بسبب بضع النقاط، ومن الممكن أن تتجدد قريبا، وإذا سارت الأمور كما ينبغي، فقد أجدد العقد”.

وأضاف محدثنا: “لدي بعض العروض للاحتراف بفرنسا، ولكنها غير مقنعة وليست في مستوى طموحاتي”.

وأكد مقداد، تلقيه عدة عروض من أندية جزائرية على غرار فريقه السابق مولودية الجزائر، ووفاق سطيف واتحاد الجزائر وشبيبة القبائل: “العديد من الأندية الجزائرية عبرت عن رغبتها في التعاقد معي، ولا أريد التسرع في اتخاذ قراري النهائي”.

يشار إلى أن نادي وفاق سطيف، قدم أفضل عرض لمقداد، الى حد الآن، حيث عرض عليه سرار، 250 مليون سنتيم شهريا، بينما لم يتعد عرض اتحاد الجزائر 200 مليون سنتيم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • PAUVRE DE BARIGO

    كنت مشتاق إلى 100 دج حتى اصبحت تتقلش على 200 مليون صبحان الله قل الحمد الله و انظر الى من هو في الاسفل و لا تنظر الى من هو فوقك لان سوف تنسى حتى عائلتك
    اللهما ارزقنا باقناعة

  • بدون اسم

    هذا التفرعين يسموه مين لواحد يبقى يتقلش على 200 مليون في الشهر في لعبة وناس مالاقيا ما تاكل .......حاسبوا انفسكم قبل ان تحاسبو

  • البشير بوكثير

    أرواح إلى سطيف بلاد الرجلة والنيف...