-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مرزقان يلتقي بالوالي المنتدب لحسين داي ويؤكد :

النصرية ستستفيد من ملعب الخروبة وشركة فرنسية ستتكفل بإنجاز المدرجات

الشروق أونلاين
  • 3819
  • 0
النصرية ستستفيد من ملعب الخروبة وشركة فرنسية ستتكفل بإنجاز المدرجات

أكد شعبان مرزقان أن نصر حسين داي سيستفيد أخيرا من ملعب الخروبة، الذي سيوضع بصفة رسمية تحت تصرف الفريق، وهذا حسب الضمانات التي تلقاها من طرف الوالي المنتدب لحسين داي خلال الاجتماع الذي جمعهما بحر الأسبوع الجاري.

 

وقال مرزقان بأن كل شيء أصبح جاهزا لتجسيد المشروع وانطلاق أشغال تهيئة الملعب وإنجاز مدرجات تتسع لـ 15 ألف متفرج في المرحلة الأولى على أن تكون قابلة للتوّسع بعدها لـ 30 ألف متفرج. أما فيما يخص أرضية الميدان فهي جاهزة، حيث سبق تهيئتها بالعشب الاصطناعي  .

وكشف مرزقان بأن شركة فرنسية ستتكفل بأشغال تهيئة الملعب وبناء المدرجات، وهذا في انتظار استكمال الإجراءات الإدارية اللازمة. وإلى جانب بناء المدرجات فإن المشروع يشمل أيضا إنجاز مسبح شبه أولمبي سيستفيد منه شباب الأحياء المجاورة.

ومن دون شك أن الفضل الكبير في تجسيد هذا المشروع ومنحه للنصرية سيعود بالدرجة الأولى للمدرب شعبان مرزقان الذي كان دائما يطالب بضرورة وضع هذا المرفق تحت تصرف نصر حسين داي، خاصة مع دخول الفريق عالم الاحتراف.

وكان مرزقان قد أكد سابقا أن المصالح الشخصية لبعض الأطراف كانت تعرقل عملية وضع ملعب الخروبة تحت تصرف نصر حسين داي، حيث كانت ترغب في تحويله لأغراض تجارية. 

جدير بالذكر، أن ملعب الخروبة يوجد في مكان استراتيجي جد ملائم، وهذا بمحاذاة محطة الخروبة لنقل المسافرين، الطريق الوطني، محطة القطار في انتظار افتتاح خط الترامواي قريبا.

 

 

 

 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!