الخميس 15 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 07 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 19:19
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
  • في الوقت الذي تسود حالة انسداد خطيرة داخل المجلس الشعبي الوطني بانقسامه إلى معسكرين أحدهما…

    • 1921
    • 8
  • يبدو أننا سنضطرُّ قريبا لتغيير المثل الشعبي القائل "قهوة موح اشرب وروح" إلى "برلمان عمي…

    • 2536
    • 5
  • يتساءل البعض أحيانا وبكثير من الحيرة والاستغراب عن سرّ أو عن جدوى تحمل الجزائريين لكمّ…

    • 3587
    • 14
  • في لمح البصر، صُرفت الأنظار والأفكار عن فواجع الأمطار والأقدار، وتجاوزت الأخبار سقطات المسؤولين وزوجاتهم…

    • 2705
    • 10
  • مرة أخرى، يخرج المواطنون بالآلاف في عاصمة النفط الجزائري، ورقلة، رافعين في العموم مطالب تنموية…

    • 845
    • 2
  • في كلّ مرّة تحلّ فيها كارثة ببلادنا، يهرع المسؤولون إلى التبريرات الجاهزة المغلفة بالتفسيرات الغيبية…

    • 774
    • 1
close
close