-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يُريد إشراكه ضد الجزائر وهو يفتقد المنافسة

مدرب نيجيريا: “كونتي” همّش “جان أوبي مايكل” بِسبب الأولمبياد

الشروق أونلاين
  • 8030
  • 0
مدرب نيجيريا: “كونتي” همّش “جان أوبي مايكل” بِسبب الأولمبياد
ح. م
كونتي - جان أوبي مايكل - روهر

عبّر الناخب الوطني النيجيري جيرنو روهر عن استيائه من التقني الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، بسبب تهميشه اللاعب جان أوبي مايكل.

ومازال اللاعب الدولي النيجيري جان أوبي مايكل (29 سنة) لم يُشارك في أي مباراة مع فريقه تشيلسي الإنجليزي هذا الموسم.

وزعم جيرنو روهر إن المدرب كونتي عاقب لاعبه جان أوبي مايكل، بِسبب خوض هذا الأخير أولمبياد ريو في أوت الماضي مع منتخب نيجيريا للآمال. كما جاء في تصريحات إعلامية للتقني الفرانكو ألماني نشرتها الصحافة المحلية، الخميس.

وشارك صانع الألعاب جان أوبي مايكل في الأولمبياد مُستفيدا من لوائح الفيفا التي تُجيز جلب 3 لاعبين يفوق عمرهم الـ 23 سنة، وساهم في إحراز آمال “النسور الممتازة” الميدالية البرونزية.

وعن المواجهة المونديالية الواعدة أمام الجزائر المُبرمجة مساء السبت المقبل، قال روهر إن جان أوبي مايكل بإمكانه خوض هذه المباراة ولعب 90 دقيقة، لكن الناخب الوطني النيجيري أشار إلى أنه لم يضبط بعد التشكيل الأساسي لهذه المواجهة.

ويُعوّل روهر كثيرا على اللاعب جان أوبي مايكل، بسبب خبرته وكفاءته، لكنه متخوّف من انعكاس نفس المنافسة سلبا على قائد “النسور الممتازة” في حال خوضه مباراة الجزائر. عِلما أن جان أوبي مايكل شارك أساسيا ضد زامبيا في الـ 9 من أكتوبر الماضي، ولعب كامل أطوار المواجهة وهو يحمل شارة القائد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!