-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوداني وعبيد فضلا الخليج وسليماني يبحث عن نفس جديد في فرنسا

آدم وناس انضم إلى كروتوني في آخر لحظات الميركاتو الاستثنائي

آدم وناس انضم إلى كروتوني في آخر لحظات الميركاتو الاستثنائي
أرشيف
آدم وناس

عرف الميركاتو الاستثنائي بين 2 جانفي والفاتح فيفري بعض الصفقات في صفوف اللاعبين الدوليين الجزائريين، بتغيير أربعة لاعبين لفرقهم وكان “ادم وناس” آخر من انتقل إلى ناد جديد قبل لحظات من غلق فترة التحويلات.

و افتتح “إسلام سليماني” الميركاتو بعدما أن انتقل إلى أولمبيك ليون الفرنسي في صفقة جيدة، حيث أمضى على عقد ل18 شهرا حتى جوان 2022 لتعويض المهاجم الفرنسي، موسى ديمبيلي، الذي انضم لأتلتيكو مدريد. ووقع سليماني مع ليون على صفقة عقد حر بعد فسخ عقده نهائيا مع نادي ليستر سيتي الانجليزي، بكافة الامتيازات المادية التي كان يحوزها منها الراتب الشهري في حدود 380 ألف يورو.

وفاجأ مهدي عبيد( 28)سنة أنصار المنتخب الوطني عندما غادر البطولة الفرنسية ونادي نانت إلى وجهة خليجية بالتحديد التحق بصفوف نادي النصر الإماراتي، ووقع على عقد معه لمدة موسم ونصف في صفقة كلفت النادي 1.5 يورو. وفضل مهاجم الخضر، هلال العربي سوداني صاحب 33عاما الرحيل عن البطولات الأوروبية والمستوى العالي، في اتجاه البطولة السعودية التي لا تعد من المستوى الضعيف لكن لا يمكن مقارنتها مع مستوى البطولات التي سبق أن لعب فيها، بعد تألقه في كرواتيا وانجلترا واليونان وفي مسابقة رابطة أبطال أوروبا.

ووقع ابن مدينة شلف على عقد لمدة 6 أشهر مع نادي الفتح السعودي الذي يضم في تعداده مواطنه سفيان بن دبكة، حيث انتقل إليه في شكل صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع فريقه السابق أولمبياكوس اليوناني.

و اضطر موهبة المنتخب الوطني، ادم الوناس،( 24) سنة إلى تغيير الفريق مرة أخرى، والتوقيع على عقد إعارة جديد مع نادي كروتوني الذي يقبع في مؤخرة ترتيب البطولة الايطالية، وهذا بعد المشاكل التي اعترضت نجاح تجربته مع نادي كالياري بسبب خلافات فنية مع مدربه، من ما دفعه إلى المغادرة ليقوم فريقه الأصلي “نابولي” مجدد بإعارته إلى كروتوني حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان رياض بودبوز لاعب سانت إتيان الفرنسي هو الآخر على وشكل الرحيل من الليغ1، لكنه ومن سوء حظه لم يتمكن من الانتقال إلى نادي سيفاسبور التركي، بسبب بعض التفاصيل المادية التي منعت إتمام الصفقة.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!