الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 22 صفر 1441 هـ آخر تحديث 16:35
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

سفيان فيغولي

واصل نادي غلطة سراي، حامل اللقب الدوري التركي في آخر موسمين، نتائجه المتواضعة هذا الموسم بعد مرور 7 جولات، حيث تعثر مجددًا بتعادله سلبيًا على أرض منافسه غينتشلار برليغي.

ولم يكن الحديث القائم عند الإعلام في تركيا حول الأداء المتواضع الذي بات يقدمه عملاق إسطنبول هذا الموسم، رغم ضمه العديد من اللاعبين في مقدمتهم النجم الكولومبي رادميل فالكاو، بل الذي صنع الحدث هي مشكلة النجم الجزائري سفيان فيغولي.

وكشفت صحيفة “حريات” التركية الحادثة التي كان بطلها المتوج بلقب أمم أفريقيا مع منتخب “محاربي الصحراء” سفيان فيغولي، والتي تسببت في جدل كبير بين فاتح تيريم، المدير الفني لفريقه غلطة سراي، وكذلك الطاقم الطبي للفريق، الذي فشل في تشخيص إصابة فيغولي، مما اضطره لإخراجه في الدقيقة الـ54 من هذه المباراة.

ووفقًا لذات الصحيفة، فإن فيغولي وبعد سقوطه في المباراة، لجأ للاستنجاد بالطاقم الطبي لفريقه غلطة سراي لعلاجه، إلا أن الأطباء طالبوا بضرورة إخراجه، ليقرر المدير الفني فاتح تريم استبداله باللاعب جيمي دورماز، لكن قرار استبداله أثار حيرة فيغولي، الذي دخل في نقاشات حادة مع المدرب لمعرفة سبب إخراجه كون الإصابة لم تكن تستدعي ذلك.

وجاء اعتراف فيغولي لمدربه بعدم معاناته من أي إصابة، ليثير غضب المدير الفني الذي دخل في نقاشات حادة، هو الآخر، مع الطاقم الطبي بسبب تشخيصهم الخاطئ لإصابة فيغولي بحكم أنه كان بحاجة إليه فوق أرضية الملعب.وتقول ذات الصحيفة، أن فيغولي اضطر بعد إخراجه، إلى المغادرة باتجاه غرفة تغيير الملابس وهو في قمة الغضب، كونه كان يحاول مساعدة فريقه في هذا الظرف الصعب، خاصة مع الضغوطات المفروضة عليه، بحيث لم يستطع إلا صناعة هدف واحد منذ 7 جولات ودون أن يسجل أي هدف.
ع.ع

سفيان فيغولي غلطة سراي غينتشلار برليغي

مقالات ذات صلة

600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • مرداس ياسين

    سوء تفاهم قد يحدث في اي دوري او معا اي نجم فلا داعي لتضخيم الامور.

close
close