-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
للحصول على التعويضات المالية

إلزام مؤطري البكالوريا بالتسجيل إلكترونيا

نشيدة قوادري
  • 5950
  • 3
إلزام مؤطري البكالوريا بالتسجيل إلكترونيا
أرشيف

طلب الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، من الموظفين المعنيين بتأطير الامتحانات المدرسية الرسمية الثلاثة من حراس ومصححين ضرورة تسجيل أنفسهم إلكترونيا بصفة حصرية على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، لتسهيل حصولهم على المخلفات المالية عقب انتهاء الامتحانات.
وألزمت وزارة التربية مؤطري مراكز الإجراء والتصحيح والتجميع للامتحانات المدرسية دورة 2018، أي المصححين والحراس ومؤطري مراكز التجميع والإعلان عن النتائج، بضرورة الولوج إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات التالي، ind /2018105.96.52.142، الذي فتح خصيصا للعملية والقيام بطباعة استمارة المعلومات بعد ملئها بكل دقة وعناية، لكي يسهل على الوصاية فيما بعد على دفع المخلفات المالية للمعنيين في الآجال وتفادي مشاكل السنوات الفارطة، مباشرة عقب انقضاء الامتحانات الرسيمة، أين كانت العملية تعرف تأخرا غير مبرر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • أستاذة

    بعض المديرين في المتوسط يقترحون بعض الأساتذة لحراسة ش . ت . م و لتصحيح ش . ت . م و لحراسة الباك ؛ في حين لا يقترحون صديقاتهم و أصدقائهم من الأساتذة إلا لحراسة ش . ت . م فقط أو لا يقترحونهم إطلاقا مع العلم أن الموظفين بمديريات التربية يأخذون القوائم المقترحة من المديرين كما يرسلونها لهم و هذا ليس عدلا - نرجو من مدراء التربية أخذ هذه الملاحظة بعين الاعتبار و تكليف كل أستاذ بمهمتين فقط عوض تكليف البعض بــ 3 مهمات و البعض الآخر بمهمة 1 واحدة فقط أو إعفاؤه .

  • الأستاذعلي يقول:

    تخلعوا فينا بالتقدم الهائل والصناعات العظمى .....إيـــه ! امركم عجيب؟
    بعض القنوات تشهر الضمادات والطماطم والقهوة ـــــيعني الصناعة العظمى
    من جهة أخرى الدولة تصنع البطاقة البيومترية وجواز السفر البيومتري وبطاقة الشفاء البيومترية وشهادة الميلاد س12
    يعني صناعة عظمى ـــــــــــــــــــــــ هذه الأوراق الادارية في الدول لاتسمع بها على الإطلاق لانها امور ادارية عادية جدا لم هذا التبندير على البصل والبطاطة ........................

  • benmoumene

    هذا الموقع خاص بفرع بجاية فقط وليس كامل الولاية.
    عليكم بالتحري قبل النشر