-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فيما تستعد لاستئناف نشاطها بعد رفع الحجر الصحي

“إيتوزا” تلزم ركابها بارتداء الكمامات واحترام التباعد الاجتماعي

“إيتوزا” تلزم ركابها بارتداء الكمامات واحترام التباعد الاجتماعي
أرشيف

اتخذت شركة النقل الحضري وشبه الحضري لولاية الجزائر “إيتوزا ” الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية تحضيرا لاستئناف نشاطها بصفة عادية بعد رفع الحجر الصحي. فإلى جانب تقليص عدد الركاب، وضعت تعليمات للمواطنين بضرورة احترام التباعد الاجتماعي مع إلزامهم ارتداء الكمامات الطبية، هذا وتواصل “إيتوزا” نقل الأطقم الطبية إلى مقر عملهم بمختلف مستشفيات العاصمة من خلال تأمينها 250 حافلة.

وأوضح المدير العام لمؤسسة النقل الحضري وشبه الحضري لولاية الجزائر “إيتوزا” في أحد تصريحاته الصحفية أن المؤسسة جهزت نفسها لاستئناف نشاطها مباشرة بعد رفع الحجر الصحي. وقال المتحدث إنه من الإجراءات المتخذة لتفادي انتشار وباء “كورونا” وإصابة عمال المؤسسة على غرار المواطنين بالفيروس، أولا تعقيم الحافلة قبل خروجها من الحظيرة، تقليص عدد الركاب من 60 إلى 25 بالإضافة إلى تأمين التباعد بين السائق والركاب مع إلزامية ارتدائهم الكمامات الوقائية. ولتسهيل عملية تنظيم الركاب داخل الحافلة عمدت “إيتوزا” على وضع ملصقات لتوجيه المواطن لمكان جلوسه مع وضع إشارة ممنوع الجلوس في بعض المقاعد. هذا ووضعت المؤسسة تذاكر أسبوعية وأخرى شهرية في خدمة زبائنها لتفادي شرائها يوميا.

تواصل “إيتوزا” عملية نقل مستخدمي وزارة الصحة من الأطباء، عمال شبه الطبي وأعوان الإدارة إلى المستشفيات التي يعملون فيها، حيث أمنت 250 حافلة لإنجاح العملية التي نظمت في إطار الوضعية الصحية الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب جائحة كورونا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!