-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في إطار مكافحة الإرهاب وحماية الحدود

اكتشاف ترسانة أسلحة قرب الحدود مع مالي

اكتشاف ترسانة أسلحة قرب الحدود مع مالي
ح.م
الأسلحة المحجوزة

كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، الجمعة، قرب الشريط الحدودي بالقطاع العملياتي برج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة مخبأ يحوي كمية كبيرة من الأسلحة.

أفاد بيان وزارة الدفاع الوطني، السبت، أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وحماية الحدود، وبفضل استغلال المعلومات، كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 23 مارس 2018، قرب الشريط الحدودي بالقطاع العملياتي برج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة مخبأ يحوي كمية معتبرة من الأسلحة” (24 قطعة) والذخيرة”.

وأفاد البيان أن الأسلحة التي تم العثور عليها تتمثل في (04) بنادق رشاشة من نوع FM، (08) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف، (03) رشاشات من نوع PKT، (01) بندقية رشاشة من نوع FM.DP، (01) بندقية آلية من نوع G-3، (03) بنادق نصف آلية من نوع سيمونوف، (04) بنادق تكرارية”.

أم بخصوص الذخيرة فتتمثل في (15) مخازن ذخيرة لمسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف، (48) قذيفة هاون، (01) مقذوف من نوع 7RPG، (06) قنابل يدوية”، بالإضافة إلى كمية معتبرة من الذخيرة تقدر بـ (3224) طلقة من مختلف العيارات وعدد من حشوات تفجير للهاون ومعدات طبوغرافية وكمية من قطع الغيار خاصة بالأسلحة النارية.

وذكر البيان أن ” هذه العملية النوعية تأتي لتُضاف إلى سلسلة النتائج الإيجابية المحققة ميدانيا، والتي تُؤكد على اليقظة العالية والحرص الشديد لمختلف أفراد الجيش الوطني الشعبي في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • العباسي

    معروفين الاعداء الجزائر من يريدون الفتنه فيها