-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الانتخابات التشريعية.. انطلاق عملية تصويت الجالية الجزائرية بالخارج

الانتخابات التشريعية.. انطلاق عملية تصويت الجالية الجزائرية بالخارج

انطلقت، الخميس، عملية تصويت الجالية الجزائرية في الخارج للانتخابات التشريعية، ضمن إجراءات تحكيمية على مستوى البعثات الديبلوماسية.

وشهدت مختلف المراكز الدبلوماسية انطلاق عملية اختيار أعضاء المجلس الشعبي الوطني والتي ستستمر إلى غاية السبت 12 جوان الجاري وفقاً للإجراءات الاحترازية والصحية اللازمة، ابتداءً من الساعة الثامنة صباحًا إلى غاية الساعة السابعة مساءً.

وفتحت السفارات الجزائرية عبر مختلف دول العالم، مكاتبها صباح الخميس، لتمكين الجالية من الإدلاء بأصواتهم في حين عرفت سفارات عديدة فتح عدة مكاتب في مدن مختلفة لتسهيل عملية التصويت على أفراد الجالية.

ونشرت بعض التمثيليات الديبلوماسية على صفحاتها الرسمية صورا لعملية الانتخاب وتوافد أفراد الجالية على المكاتب المخصصة.

وتحسباً للموعد الانتخابي، وضعت السلطة الوطنية للانتخابات 43 مركز بالخارج لفائدة قرابة مليون مسجل في القوائم الانتخابية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • شريف

    الانتخابات في الخارج كله كذب في كذب انا اعيش في ألمانية ولا اعرف اي شخص هنا جاها استدعاء الانتخاب لا من السفارة ولا من القنصلية

  • منفی

    في الانتخابات فقط نصبح جالية الجزاٸرية وفي باقي الايام نعود لاجٸة الاجنبية ، ثم نتخب من ? نحن نبقی فقط محافظ الاموال عندما نذخل بلدنا ، و المواطنة اصبحت نشتريها بالعملة صعبة بعدما ان فرضتم الحجر الصحي لمدة خمس ايام مع تكلفة طاٸرة بها اسافر بالارتياح للامارات في افخم فنادق دبي بلا عذاب ولا تمرميد ، ان شاء الله ستكون المقاطعة قياسية حتی تعودوا تعاملوننا كمواطنون الجالية تونسية والمغربية في بلدهم۔