الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 10 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 15:10
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

أطلقت مؤسسة بريد الجزائر خدمة ايصال البطاقات الذهبية لأصحابها سميت بـ “الخدمة الممتازة-Service Prémium”، تتمثل في صناعة البطاقة وإصدار رمزها السري في نفس اليوم الذي يتم طلبها فيه، وتوصيلها إلى بيت الزبون في غضون 5 أيام فقط، وستكون متاحة عبر جميع ولايات الوطن.

وأفاد بيان لبريد الجزائر تلقت “الشروق” نسخة منه أن بريد الجزائر وسعيا منها لتنويع وتحسين خدماتها، فقد اطلقت لأصحاب الحسابات البريدية خدمة التوزيع البريدي الريع “Service Prémium”، والمتعلقة بطلب توصيل البطاقة النقدية “الذهبية”.

ووفق البيان فإن الخدمة الممتازة ” Service Prémium”، تتميز بالأولوية السرعة انطلاقا من مرحلة طلب البطاقة الذهبية من طرف الزبون وصناعتها وتوجيهها إلى غاية تسليمها للزبون.

وتسمح هذه الخدمة للزبائن حسب البيان للزبائن المشتركين بالاستفادة من خدمة مشخصة عالية الجودة ومكيفة حسب حاجة الزبون مع ضمان التسليم السريع والآمن للبطاقة والرمز السري إلى غاية منزل الزبون، في آجال لا تتجاوز 5 أيام منذ تاريخ تأكيد الطلب والمصادقة عليه.
ولفتت مؤسسة بريد الجزائر إلى أن هذه الخدمة متاحة للزبائن الذين يطلبون البطاقة الذهبية لأول مرة والراغبين في تجديدها.

وتقدم الخدمة عدة مزايا وفق بيان بريد الجزائر، منها صناعة البطاقة والرمز السري الخاص بها في نفس اليوم الذي تطلب فيه، وتجري عملية الإرسال في ظل شروط تضمن إيصال البطاقة الذهبية والرمز السري في ظرف آمن صالح للاستخدام مرة واحدة فقط، ومغلق بشريط لاصق آمن ضد أي احتيال، كما ان البطاقة يتم توجيهها وتسليمها بطريقة سريعة، مع نظام متابعة عن بعد لمشار توصيلها، ويكون التسليم شخصي ومتوفر على الصعيد الوطني.

وافاد البيان ان عملية التسليم ستتم بالتنسيق مع خدمة البريد السريع لبريدج الجزائر عبر فرعها “EMS”.

ويتم تقديم الطلب وتأكيده والمصادقة عليه على موقع بريد الجزائر الرسمي على الانترنت، وتبلغ التعريفة المترتبة عن العملية 1500 دينار فيما يخص الخدمة الممتازة و350 مخصصة لتصنيع او تجديد البطاقة ذات الاولوية، ويتم خصم تلقائي للتعريفة المطبقة على الخدمة من الحساب الجاري للمشترك.

البريد السريع البطاقة الذهبية بريد الجزائر

مقالات ذات صلة

  • العضو الفاعل بجهاز مخابرات الثورة دحو ولد قابلية في مذكرات مثيرة:

    هذه أسرار بومدين والشاذلي وبوتفليقة!

    تكتسي مذكرات دحو ولد قابلية أهمية تاريخية وسياسية، كون الرجل يعتبر من آخر "الملقاشيين الأحياء" نسبة لوزارة التسليح والاتصال (المالغ) في الحكومة المؤقتة. ويتطرق وزير…

    • 14780
    • 16
600

48 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • علي

    جيد قرابة 2000 دج لاجل بطاقة قد يستلمها الزبون اليوم وبمجرد وضعها في الموزع الآلي يجدها لا تعمل او بها مشكل حسنو خدماتكم ام انه عقلية الاحتكار

  • جمبل

    موزعات الية لا تعمل ما الفائدة منها,.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • حماده

    الواقع شيئ والكلام المعسول شئ آخر ، أنا بطاقتي انتهت صلاحيتها منذ أسبوع ولحد الآن انتظر الجديدة ويوجد من انتهت بطاقتهم منذ أكثر من شهر ولازلوا ينتظرون !

  • علي الجزائري

    عندي ربع اشهر من لي قدمت الطلب حتي راني نسيت بلي عندي طلب البطاقة قريت الموضوع تفكرت جزائر الجديدة

  • عبد الناصر

    أعرف شخصا إشتكى لي من التأخر الكبير في تجديد بطاقته الذهبية وذلك منذ مارس 2020 و بعده بعدة أشهر وصلته رسالة نصية -SMS – تعلمه بأن بطاقته الذهبية هي موجودة غلى مستوى مركز بريد حيه السكني ورغم البحث عنها لم يجدوها وعندما حاول إعادة تجديدها عن طريق الأنترنت جاءه الجواب بأن بطاقته هي في طور الإنجاز و هذا بعد 08 أشهر و النتيجة فمن نصدق … الرسالة النصية أم جواب الموقع الإلكتروني ولماذا هذا التماطل الكبير في تجديد بطاقة إلكترونية وأنتم تقولون 05 أيام كافية لإنجاز ها وحتى الصك البريدي البديل – cheque secours – تم الإستغناء عنه بدون توضيح الأسباب .

  • zaki.lalgerien

    تحسين خدمات البريد كدب ف كدب,طلبت البطاقة الدهبية مند حوالي عام ونصف ولم استلمها ليومنا هادا وكدلك راسلت مركز الصكوك البريدية بالجزائر العاصمة لتصحيح الصك تلاث مرات لمدة عام ولم يتم التصحيح,,,,الحل هو تغيير كل من في مركز البريد كما غيرنا الرئيس ويتهنى الفرطاس من حكان الراس

  • ramid

    ما الفائدة من امتلاك البطاقة الذهبية، و الموزعات للأوراق النقدية مغلوقة في جل أوقاتها، أو غير ممولة بالنقود.

  • سراق بالقوانين

    أسلوب جديد للسرقة من الحسابات … يعني تطلب البطاقة ومجبر تجيك بالسريع وتسلك 1500دج … هذا يعني أن العصابة لا تزال تمارس سياستها ….

  • Hadjoudj

    كيما قال الأخ موزعات لا تعمل و إذا عملت لا يوجد بها نقود.و يقلك 1500دج تروح للفرع ألي تنخدم فيه و تجيبها و ماتنقاملكش 1500دج .

  • العجب العجاب

    آخر شطحة و صيحة من صيحات السرقات المقننة من مستحاثات (متحجرات) الجزائر
    بموجب القانون غصبا عنك استنزف من جيبك 1500 دج لبطاقة لا طائل منها و خدمة الحمام الزاجل = يضيع يومنا و نحن أما في طابور ننتظر استلام أموالنا بالتقطير أو نكاد نعرف طريق مكاتب البريد و أعيننا مغمضة من كثرة مراجعتها لعلى و عسى يفرحوننا بالعيد اقصد توفر المال
    كيف لمواطن أمواله ادخرها في حساب توفير و ادخار (دفتر) يستحيل عليه التصرف فيها – أقول يستحيل بعمنى الكلمة ؟؟؟
    حلوا فضائحكم و استهتاركم بالمواطن و بعدها عدلوا عداد عقولكم و زيدوا عليه رقم 1 لنصبح بفضلكم نعيش سنة 1961+1

  • حربوش نسيم

    السيولة هي الأهم واش نديروا بالبطاقات وتحسين خدمة توصيلها والدراهم ما كانش؟ غاديين تهبلونا وقيلا بهذا الكلام المنرفز.

  • محمد....................ط

    البطاقة الجديدة لا تعمل رغم تغيير رقم الهاتف السابق واستبداله بالجديد المشكلة عندما نريد تغيير الرقم القديم وادخال الرقم الجديد يكون الرد الرقم الجديد غير صحيح وعند القيام بالعملية عبر الانترنيت لايمكن القيام بها لماذا لست ادري معظم الموزعات معطلة خارج الخدمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • السعيد زايدي تقني سامي في كهرباء ال

    اتقوا الله في الزبون عالجوا سرعة تدفق النت اولا لا تستبقوا الاحداث انتم تحتالون علينا نقدم الاشتراك الدوري رغم الخدمات المتدنية ناهيك عن الانقطاعات المتكررة في بعض الاحيان فديو لا يفتح حتي.!

  • مختنق

    قمة الإبداع و التّفنن في سرقة أموال البسطاء ، بطاقة تُجدّد كل عامين ليتجدّد معه خصم مبلغ 350 دج ، و الآن يريدوننا دفع 2000دج لنفس الخدمة تفاديا لتماطل و تأخّر هم صانعوه.

  • زايدي السعيد

    اتقوا الله في الزبون عالجوا سرعة تدفق النت اولا لا تستبقوا الاحداث انتم تحتالون علينا نقدم الاشتراك الدوري رغم الخدمات المتدنية ناهيك عن الانقطاعات المتكررة في بعض الاحيان فديو لا يفتح حتي.!

  • محمد

    ما الفائدة من ذلك و جل و أغلب الموزعات الآلية لا تعمل و كذلك التسقيف الذي مازال سائر المفعول /كانت 000 50 دج و الان اصبحت 000 30 للعملية/ 24 س… زد على ذلك أغلب الموزعات ليس فيها السيولة و رانا في 2020 و مازال نزييدوا تشوفوا العجب معاكم 😂😂😂

  • ام زكريا

    قدمت طلب للحصول على الطاقة الذهبية مند شهر أغسطس على موقع البريد الى يومنا هذا لا حس و لا خبر…….🙈🙉🙊

  • خراط الخرطي

    خرطي فالخرطي فالخرطي فالخرطي
    عندي اكثر من اسبوع وانا احاول طلب التجديد للبطاقة ولكن الموقع الالكتروني مايخدمش
    كي رحت للبريد قالولي حتى اجيك sms للعلم تنتهي صلاحيتها في أكتوبر

  • زخرف سفيان

    عندي شهرين ملي درت طلب او مازال ما لحڨتش بريد الجزائر متخلف ما ديروش عليهم يكذبو

  • عاطف

    عندي 20 يوم منذ أن طلبت البطاقة و لم تصل بعد لمكتب البريد علما أنني من العاصمة …قالك 5 أيام ههههه…يابريد الجزائر حاولوا أن تصلحوا منظومتكم العفنة عوضا عن البحث عن طرق سلب أموال المواطن البسيط

  • متعافي التأهيل

    كما ذكر من سبقني في التعليق، يجب على بريد أن يقوم بما يلزم لضمان توفر و إستمرارية عمل الموزعات و الشبابيك الآلية .
    يجب التنويه على أن هاته الخدمة الممتازة لبريد الجزائر تستحق الثناء، أن في ٥ أيام تكون الطاقة الذهبية في بيت الزبون بكل أريحية و هي لها إستعمالات أخرى غير في الموزعات و الشبابيك الآلية الإستمتاع في بعض المتاجر و محطات الوقود لنفطال..إلخ.
    كما يمكن إستخدامها لتسديد فواتير المياه و الكهرباء و الغاز بالأنترنت و هو أمر جد مهم و لو أن الخدمة فيها أحيانا مشاكل، يجب طبعا على المؤسسة حلها نهائيا.

  • العيدي عبد الكريم

    مشاء الله

  • عندي بطاقة ذهبية

    يويويويويويويويويويويويويويويويويويويويويويويو

  • عبد الرحمن

    ما تقولونه غريب و عجيب ! هذه كلها مغالطات و عبث في عبث . تقولون تصل البطاقة إلى صاحبها في 5 أيام؟ ولتعلموا أنني طلبت هذه البطاقة منذ يوم 30/06/2020 ، ولحد الساعة لا أثر لها ، ولم تصل إليّ بعد . فما هذا الذي تقولون؟ لا حول و لا قوة إلا بالله!!!…

  • محمد الأمين

    فقط وفروا السيولة النقدية للمواطن البسيط وأوقفوا طوابير العار ونشر الكورونا ثم تكلموا بعد ذلك عن السنوات الضوئية التي تفصلنا عن البطاقة الذهبية أو الماسية أوالنحاسية …..

  • عاطف

    أين هي هاته البطاقة الذهبية ….20 يوما و أنا أنتظر و لم تصل بعد

  • مواطن

    الخرطي لا جنس له كما يقال ، طلبت تجديد البطاقة الذهبية عبر موقع بريدي موب شهرين قبل نهاية صلاحية البطاقة وركزت على بعثها إلى مركز البريد المتواجد امام مقر عملي بالجزائر العاصمة كما تنص الخدمة المتواجدة على الموقع المذكور بما ان عنوان حسابي البريدي من ولاية شرقية ويتعذر علي استلامها ان بعثوها الى هناك لسبب عدم وجود النقل بين الولايات ، وكما كان متوقع لم تبعث البطاقة الى البريد القريب من مقر عملي لانه بالتاكيد لم يأخذ احد في الاعتبار الطلب واكيد لم يقرأوه اصلا بل بعثت الى العنوان في الحساب البريدي ، وعليه كفاكم اشهار بخدمات بسيطة وبديهية لا تقدرون على توفيرها وتستثمرون التخلف في عقول الناس.

  • الطاهر

    كل من انتهة صلحية بطاقته فليذهب ال مكتب البريد لذي اخضة منه بطاقة الاولة سيجد هناك بطاقة الثانية. اما فميخص عدم عمل بطاقة جديدة هذا راجع الى صاحب البطاقة الذي غيرة رقم السري للبطاقة الاولى لان رقم السري متغير لا يعمل مع بطاقة متجددة

  • مواطن

    منذ شهرين تسلمت بطاقة جديدة و كانت لا تعمل فرددتها الى مركز البريد و مازلت أنتظر بطاقة اخرى الى اليوم. خدمات مراكز البريد ضعيفة للأسف و لا أتكلم حتى عن خدمات الانترنت فنحن من الاواخر في العالم

  • Kouider aek

    طلبت ب ذ منذ 2017 وكلما ادخل للموقع الاجابة في طريق الإنجاز ولا يمكن اعادة الطلب من جديد

  • sohbi

    تقريبا سنة البلب الاول ثم الثاني ثم الثالث واخيرا الرابع منذ حوالي شهر و10ايام ،تكذبون اكبر مما تتنفسون ، الرد الآلي :رقم الهاتف لا يتوافق مع رقم الشيك” ccp” .تباً….. ابدا لن تنجح الرقمنة في بلادنا ، يحبوا يعذبوا الشعب ويذلوه بـ :الطوابير .

  • عزالدين

    أنا طلبت تحويل البطاقة الى مقر سكني الجديد فقوبل طلبي بالرفض و كنت مرغما على التنقل لمرتين من أجل سحبها بنفسي على مسافة 300كم
    للعلم المرة الأولى تنقلت بدون جدوى بحجة انعدام توفر الشبكة في ذلك اليوم ورغم إخبار المسؤول بأني تنقلت مسافة طويلة لم يشفع لي و رفض طلبي و طلب مني الرجوع في يوم آخر
    المهم خدمات متدنية و معاملة الزبائن و كأنهم متسولين الله لا يسامحهم

  • كمال

    كاين محلات تبيع مع خدمة التوصيل
    يوصلك بضاعة خارج العاصمة يعني 48 ولاية ب 600دج، وبريد الجزائر ي صلي بطاقة عندو فيها فائدة ورسوم دائما مقابل 1500دج 😠

  • حمزة

    ياله من إنجاز عظيم… اني مندهش من خدمات بريد الجزائر 😁

  • احمد

    عندي اكثر من 6 اشهر ولم اتمكن من تجديد البطاقة ..ولا العمل ببريدي موب ….كنت اول من استعملتهم ولكن الان بدون فائدة وتمنيت اني لم استعملهم…للاسف اصبحنا لا نفرح ولانثق في مبادرات من مؤسساتنا ولو كانت جميلة لانهم وببساطة ليست لديهم رؤية واضحة…لازملكم المنافسة لكي تعرفوا قيمة الزبون..

  • سمير

    اول الغيث قطرة. مبادرة جيدة

  • Jamalbona3@gmail.com

    انا منذ جوان تاريخ نهاية الصلاحية للبطاقة الذهبية لم يتم تجديدها حى هذا التاريخ 08ـ10ـ2020

  • دربال خيرالله

    انا ضاعلي رقم سري عندي عامين ورجعهليش مع العلم وضعت عددة طلبات في بريد

  • Ghenaiet Mahdi

    طلبت البطاقة الذهبية منذ سنوات و اتتبع مراحل تصنيعها عبر الإنترنت… إلى يومنا هذا لم استلمها… غاضطررت إلى تحويل راتبي الشهري الى حساب بنكي يهتم لامر الزبون

  • Houali mourad

    والدي جائت بطاقته الذهبية ولكن الرمز السري مفقود

  • يا خراط الخرطي رقم 18

    الكلام نتاعهم صحيح وإذا راك عاطيلهم رقم الهاتف وما غيرتوش تجيك رسالة قصيرة يقولوا لك فيها باللي البطاقة نتاعك راهي واجدة واسم مكتب البريد اللي تروح لو وإذا غيرت الهاتف رح عاود ادخل الرقم الجديد في الموزع الآلي مباشرة وكأنك رايح تخرج الدراهم سترى كلمة “services” ادخل وغير رقم هاتفك وسيأتيك sms عندما توجد البطاقة.

  • آدم69

    قبل توزيع البطاقات لابد من معالجة مشكلة تدفق الأنترنت ، لأن استعمال مثل هذه البطاقات يحتاج إلى سرعة في تدفق الأنترنت بالإضافة إلى موزعات آلية متطورة ، عكس الموجودة حالية و التي معظمها عاطل لأبسط الأمور.

  • Али

    هههههههه..اقسم بالله عندى من قبل رمضان اللي فات بحوالى اسبوع قمت بطلب البطاقة عن طريق الموقع الخاص بهم لكن حتى الآن كل مرة اخد المعلومات اللتى ارسلوها لي من أجل الدعابة بها إلى أقرب بريد في المدينة لاستلام البطاقة لكنهم حتى الآن لم يقوموا بإصدار البطاقة …. التكنولوجيا بعيدة كل البعد عنكم و انتم لستم اهل لها …و الكتير يشتكون من خدمة البطاقة و المشاكل اللدى يجدونها بها..تضعون الان خدمة جديدة و خدامتكم القادمة ممتليئة المشاكل

  • Али

    هده الخدمة من أجل الاستفادة من الرسوم المتعلقة بها فقط يعنى مثل موبيليس و اوريدو و جيزي خدمات سيئة جدا هم يستفيدون من الأموال و المواطن يزيدولو عصبية على عصبية

  • rakeb

    ca fait 5 mois depuis que j’ai demandé ma carte mazal yetmeskhrou

  • بخدة بخدة

    الجديد الذي وجدته بالأمس في بريد غليزان هو دفع نسخة من بطاقتك الوطنية حينما تريد أن تبعث حوالة مالية لأحد أقاربك،ولما استفسرت القابض الرئيسي قال لي بكل برودة:جات مالفوق.هو مسكين وما راه فاهم والو.

  • SEMAA MOHAMED

    انا جاتني تلك البطاقة الحديدية …اسف..عن الذهبية ومابغتش تقرأ حتى كود للأسف مستوى متدني من الإتقان في العمل

  • حوسين عماري

    بطاقة ذهبية بدون رقم سري مدة سنة وأنا أنتظر في البطاقة الجديدة وعندما استلمتها بدون رقم سري مع العلم اني قمت بتوقيفها بسبب ضياع الرقم السري واش ندير بيها البلاد رآها رايحة من السوء إلى الاسوء ربي يجيب الخير

close
close