-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اعتدى على زوجة شريكه

التماس عامين حبسا نافذا لنجل جمال ولد عباس

مريم زكري
  • 4155
  • 4
التماس عامين حبسا نافذا لنجل جمال ولد عباس
أرشيف
جمال ولد عباس والد الوافي ولد عباس

تفصل محكمة بئر مراد رايس خلال أيام في التماس وكيل الجمهورية بتوقيع عقوبة عامين حبسا نافذة و200 ألف دينار غرامة مالية نافذة، في حق “الوافي” نجل الأمين العام السابق للأفلان جمال ولد عباس، عن جنحة الضرب والجرح والقذف، التي راحت ضحيتها زوجة شريكه في مطعم “باسيو” وهي حامل.

وتعود وقائع القضية، حسب ما ناقشته محكمة الجنح ببئر مراد رايس نهار الأحد، غيابيا للمتهم، لشهر مارس الفارط حين قام الأخير بطرد الضحية “ب. ز” وشقيقتها من مطعم يملك زوجها نصفه والكائن مقره بالأبيار مخصص لكبار رجال الأعمال والشخصيات بالدولة، وصرخ المدعو “الوافي” في وجهها لدى رفضها الخروج وقام بجرها بقوة ورميها خارج المطعم، الأمر الذي تسبب لها في هستيريا من البكاء، لتتصل الضحية فور ذلك بزوجها المتواجد في سويسرا لإجراء بعض الفحوصات الطبية، وأخبرته بما حدث وأن شريكه قد رمى بها خارج مطعمهما حيث كانت رفقة شقيقتها تتناول القهوة.

واستنجدت لاحقا بالشرطة التي فتحت تحقيقا في الشكوى المقدمة من طرف الضحية وزوجها بعد حصولها على عجز جسدي وصدمة نفسية حسب التقرير الطبي المرفق بالملف، وتقديم شكوى ثانية ضد نجل وزير التضامن الأسبق جمال ولد عباس لاستحواذه بطريقة احتيالية على حصة زوج الضحية في المطعم مستغلا نفوذ والده.
من جهة أخرى، ولدى محاكمة المتهم غيابيا بالجلسة أشارت دفاع الضحية خلال مرافعتها، إلى أن القضية انطلقت خلال التحقيق الأولي على أساس الاستيلاء على أموال شركة خاصة، قبل أن يتم تكييفها إلى جنحة الضرب والجرح العمدي بعد إحالة قاضي التحقيق لملف القضية على محكمة الجنح شهر نوفمبر الفارط.

وطالب الدفاع بإلزام المتهم الغائب عن الجلسة العلنية وفراره منذ فترة بمدينة “آليكنت” الاسبانية، بدفع تعويض للضحية مبلغمليون دينار، نظرا للضرر الجسدي والنفسي الذي لحق بها، والتمس من هيئة المحكمة إجراء تحقيق تكميلي بخصوص وقائع عملية الاستيلاء على المحل، في انتظار المداولة خلال الاسبوع المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • متفوق

    هذا وين فهمت علاه زميل ميركل في الجامعة كان يدعم الإستمرارية

  • من عرباون إلى عرجاون

    تذكر ياجمال ولد عباس يوم قلت حابين تلعبولي بالخبزة وأنت سنك بلغ 80 سنة خرج نجلك لما حكمت عليه المحكمة بعامين حبسا نافذا.

  • Salah Talbi

    البراءةوالتعويض ... لك الله يا جزائر

  • سولشكير

    يستهل الشنق في احدى السهحات العمومية او النفي الى الصحراء بمنطقة رقان وتركه هناك لمصيره ومعه بلخادم وسغيداني