-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

جائزة جديدة.. الخضر أفضل منتخب عربي لسنة 2021

سليم.ع
  • 5242
  • 0
جائزة جديدة.. الخضر أفضل منتخب عربي لسنة 2021

حصل صباح الأحد، الفريق الوطني على جائزة أفضل منتخب عربي لسنة 2021، في حفل محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في دورته الـ11.

وأقيم، حفل تسليم الجوائز، صبيحة الأحد، بالإمارات العربية وبحضور شخصيات رياضية دولية وعالمية والأبطال العرب الذين حققوا انجازات في الدورتين الأولمبية والبارالمبية في طوكيو بالإضافة إلى أصحاب الإنجازات العربية.

وكان للمنتخب الوطني نصيبه في الجوائز، حيث فاز بجائزة الفريق العربي، بعدما توج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر، ووصل لـ34 مباراة متتالية دون التعرض لأي هزيمة.

“الخضر” أفضل منتخب عربي في جائزة محمد بن راشد آل مكتوم

وفي 23 نوفمبر 2021، توّج المنتخب الوطني لكرة القدم، بجائزة الفريق العربي، في الدورة الـ11 لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي.

وجاء تتويج “الخضر” بالجائزة بعد الفوز بكأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، والتألق بعدها ببلوغ المنتخب 33 مباراة من دون هزيمة. وسيتحصل المنتخب الجزائري على قيمة مالية معتبرة نظير هذا التتويج.

وكشفت جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي عن الفائزين بالتكريم على مستويات وهي المستوى المحلي للرياضيين في دولة الإمارات العربية المتحدة و المستوى العربي للرياضيين من جميع الدول العربية والمستوى العالمي للاتحادات الرياضية الدولية والمؤسسات الرياضية الدولية.

وتعتبر جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي من الجوائز المميزة، حيث إنها تعنى بجانب الإبداع في العمل الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي والعالم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!