-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فضلا عن مباراة موريتانيا

“الخضر” يُواجهون مالي وتونس ودّيا

علي بهلولي
  • 4393
  • 1
“الخضر” يُواجهون مالي وتونس ودّيا

يخوض المنتخب الوطني الجزائري مقابلتَين ودّيتَين أمام نظيرَيه المالي والتونسي، كما جاء في بيان نشرته “الفاف”، السبت.

ويحتضن ملعب “مصطفى شاكر” بِالبليدة أطوار مواجهة مالي، في الـ 6 من جوان المقبل انطلاقا من الساعة التاسعة إلّا الرّبع مساءً. بينما تُجرى مواجهة “نسور قرطاج” بِملعب رادس بِتونس، مساء الـ 11 من الشهر ذاته.

وطبعا قبل ذلك، يتبارى أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي مع نظرائهم من موريتانيا ودّيا، بِملعب البليدة في الـ 3 من جوان القادم على الساعة التاسعة إلّا الرّبع مساءً.

وأضاف بيان هيئة الرئيس شرف الدين عمارة، أن “الفاف” نسّقت مع إدارة التلفزيون العمومي الجزائري في توقيت مقابلتَي موريتانيا ومالي، لِنقلهما على المباشر.

وتستعدّ المنتخبات الأربعة للدور قبل الأخير من تصفيات كأس العالم، الذي تنطلق مقابلاته في سبتمبر المقبل. حيث تلعب الجزائر في فوج يضمّ بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي، وتتبارى موريتانيا في مجموعة تونس وزامبيا وغينيا الإستوائية، وتتنافس مالي مع كلّ من أوغندا وكينيا ورواندا.

وإذا كان “محاربو الصحراء” يحتلّون المركز الـ 33 عالميا في آخر تصنيف للفيفا، فإن تونس تتموقع في الرّتبة العالمية الـ 26، وتشغل مالي المركز الـ 57 عالميا، وتتموقع موريتانيا في الرّتبة العالمية الـ 101.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • حسين بوكحيلي تونس

    مرحبا باخواننا ومنتخبنا الجزائري في تونس (بالصح رانا رايحين انفوز اعليكم ) 1_0 لكن النتيجة النهائية للجزائر 1_0 هي نتيجة الشوط الاول ومثل ما قال ببوشة والله اعلم ان كنت بأحلم