-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكدت ذلك في بيان رسمي نشر في موقعها الرسمي

الرابطة المحترفة تتمسك بتاريخ 28 نوفمبر لانطلاق البطولة

الرابطة المحترفة تتمسك بتاريخ 28 نوفمبر لانطلاق البطولة
ح.م

أكدت الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، على موقعها الالكتروني، تمسكها بتاريخ الـ28 نوفمبر لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2020/2021.

وأوضحت الرابطة أن جولة افتتاح بطولة الرابطة المحترفة الأولى تلعب في تاريخها يوم 28 نوفمبر الجاري، وهذا بعدما أن كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تواريخ مباريات الدور التمهيدي الأول لمسابقتي رابطة أبطال أفريقيا،و تعرف ممثلي كرة القدم الجزائرية شباب بلوزداد ومولودية الجزائر على منافسيهما في الدور التمهيدي الأول، حيث تلعب مباريات الذهاب بين 27و 29 نوفمبر الجاري، والإياب بين 4 و6 ديسمبر.

وسيكون على بطل الجزائر الموسم الماضي شباب بلوزداد ووصيفه مولودية الجزائر الاختيار ما بين تقديم المباراة الافتتاحية للبطولة بـ48 ساعة قبل لقاء رابطة أبطال إفريقيا أو لعبها يومين بعد مواجهة الدور التمهيدي الأول من رابطة الأبطال.

من جهة ثانية، أبقت الرابطة أيضا على الكأس الممتازة طبعة 2018/2019، ما بين اتحاد العاصمة وشباب بلوزداد في موعده، المقررة 21 نوفمبر الجاري، من ما يعني أن تشكيلة المدرب “فرانك دوما” ستجد نفسها أمام معضلة كثافة البرمجة من بداية الموسم، وستكون ملزمة بلعب أربعة مباريات في ظرف قصير أسبوعان، علما أن بطل الجزائر سيطير إلى الخارج للعب إياب الدور التمهيدي الأول لرابطة أبطال إفريقيا أمام نادي الفتح الليبي.

ويبقى موعد انطلاق البطولة غير ثابت رغم تأكيدات الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، ومرتبط بتطور الوضع الوبائي في الجزائر إثر تصاعد حالات الإصابات بفيروس كورونا المستجد، وتعود الكلمة الأخيرة في ذلك للسلطات الصحية العليا في البلد التي سترى إن كان من الممكن بعث المنافسة أو تأجيلها إلى غاية تحسن الأوضاع، وهذا حسب التصريحات الأخيرة لعضو اللجنة الوطنية لمتابعة تطورات فيروس كورونا المستجد الدكتور ” بركاني بقاط “.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!