-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سلم خلالها رسالة لبن صالح

الشاهد يعرض نتائج زيارته إلى الجزائر على قيس سعيد

الشروق أونلاين
  • 1673
  • 5
الشاهد يعرض نتائج زيارته إلى الجزائر على قيس سعيد
ح.م
جانب من اللقاء

استقبل الرئيس التونسي قيس سعيد، الخميس، رئيس حكومته يوسف الشاهد فور عودته من الجزائر لاستعراض نتائج زيارته التي دامت ساعات سلم خلالها رسالة لرئيس الدولة عبد القادر بن صالح.

وأكد بيان للرئاسة التونسية “إستقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء يوم الخميس 07 نوفمبر 2019 بقصر قرطاج رئيس الحكومة، يوسف الشاهد”.

وأضاف “وصرّح يوسف الشاهد أنه أبلغ رئيس الدولة بفحوى اللقاءات ونتائج المباحثات التي أجراها خلال زيارته صباح اليوم إلى الجزائر الشقيقة مع كل من رئيس الجمهورية عبد القادر بن صالح ورئيس الحكومة نور الدين البدوي”.

وحسب المصدر نفسه “وأضاف رئيس الحكومة أنه نقل إلى رئيس الدولة تحيات رئيس الجمهورية الجزائرية وسامي المسؤولين بها كما أبلغه تأكيدهم على استعدادهم لمزيد تطوير العلاقات التاريخية الثنائية بين البلدين وتعزيز الشراكة الإستراتيجية تكريسا لرغبة الشعبين الشقيقين كما ورد في رسالة رئيس الجمهورية قيس سعيّد والتي نقلها رئيس الحكومة إلى كبار المسؤولين الجزائريين.

وأشار إلى “أن رئيس الجمهورية كان قد كلف البارحة رئيس الحكومة بأداء زيارة أخوّة إلى الجزائر كمبعوث خاص من طرف سيادته”.

https://www.facebook.com/Presidence.tn/videos/438523077043462/?t=0

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • شعبي

    قال له اطمئن الجزائر ستموننا بكل ما نحتاجه من غاز كهرباء مواد غذائية فلا تخف حتى العملات الصعبة يحملها الينا السواح القادمين الى تونس للبحث على اللذة رغم اننا نكره كل ما هو جزائري اما التوانسة فانهم يفرغون الاسواق الجزائرية من السلع الفاخرة المفقودة عندنا وباسعار منخفضة فاطمئن ايها القيس خابزة

  • Azer

    جميع التصريحات لحكام العرب هي تصريحات تتكرر في كل لقاء .
    غايات وعموميات يغلب عليها طابع التمني . اين القرارات الاجرائية العملية ؟
    هل حدد مثلا حجم التبادل التجاري او الصناعي بين البلدين سنة 2025 ؟
    هل تم الاتفاق على انشاء صناعة تكاملية بين الطرفين ؟
    للاسف الاتفاقات المبرمة دوما هي الامنية ورغم اهميتها فهي محصورة في تسليم او حصار كل معارض للانظمة حتى وان كانت معارضة بناءة .

  • جزائري حر

    قال له لا تخف الجزائر ستمون تونس بالغاز مجانا وستمون البنوك بالعملة الصعبة عن طريق السواح وباعداد كبيرة رغم ان التوانسة يكرهون كل ما هو جزائري ..وسياخذ التوانسة السلع المفقودة عندهم بابخس الاثمان وسيتركون الاسواق قارغة اضافة الى اشياء لا يعرفها الا بن صالح

  • سطايفي

    الجزائر ليس صندوق للفقراء ...ليك تاج يقصد الجزائر. ..نريد استرجاعىالاموال الطائلة التى اعطيتىلتوانسة ......من غاز بترول ..كهرباء....ومليون تونسي عايش في الجزائر .....
    انته عهد الجزاىر الأمس ...لاعندنا غاز ولا بترول ....ولا .،...،،.،

  • Nabil

    من وقت الفينيقيين وحنا خاوة ،قرطاج وصفاقس البطل وحنبعل..