-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المنظمة الوطنية للمجاهدين:

الشعب الجزائري أمام واجب الفصل في التعديل الدستوري

الشعب الجزائري أمام واجب الفصل في التعديل الدستوري
أرشيف
محند واعمر بن الحاج

أكدت المنظمة الوطنية للمجاهدين، في بيان لها، الأربعاء، أن الاستفتاء على مشروع الدستور المقرر يوم الفاتح نوفمبر القادم، يشكل “منطلقا لمرحلة جديدة في المسيرة النضالية المتميزة للشعب الجزائري”.

وأوضحت المنظمة أن إحياء الذكرى الـ66 لاندلاع الثورة التحريرية المجيدة “يقترن بحدث وطني بالغ الأهمية يقدم فيه الشعب الجزائري على أداء استحقاق وطني من شأنه أن يشكل منطلقا لمرحلة جديدة في مسيرته النضالية المتميزة بتحقيق مكاسب وطنية لا يمكن إنكار أهميتها التاريخية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية”.

وأكدت المنظمة أن “الشعب الجزائري أمام واجب التعبير عن إرادته يوم أول نوفمبر 2020 والفصل في التعديل الدستوري الذي كان ثمرة حدث وطني بالغ الدلالة عاشته الساحة الوطنية طيلة السنة الماضية، والمتمثلة في الحراك الشعبي الذي عم مختلف مناطق البلاد وأنهى عشريتين من الاستبداد والعبث بقدرات البلاد”.

كما اعتبرت المنظمة أن مشاركة المجاهدين في الاستحقاق “راجع لأهميته بالنسبة للآفاق المستقبلية”، وكذا تحمل “المسؤولية التاريخية في الاضطلاع بأداء هذا الواجب الوطني”.
س. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • Rezak

    آسف مجاهدي 54 وضعوا دستور واضح و جلي ، أما ما تراه أنت يبقى لك وحدك و لا تقحم المجاهدين مع من يصفون أنفسهم مجاهدين ، يكفي أن تبرأت منه جمعية علمائنا المسلمين

  • maknin

    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (سيَأتي علَى النَّاسِ سنواتٌ خدَّاعاتُ يصدَّقُ فيها الكاذِبُ ويُكَذَّبُ فيها الصَّادِقُ ويُؤتَمنُ فيها الخائنُ ويُخوَّنُ فيها الأمينُ وينطِقُ فيها الرُّوَيْبضةُ قيلَ وما الرُّوَيْبضةُ قالَ الرَّجلُ التَّافِهُ في أمرِ العامَّةِ) [صحيح].

    A

  • الأميري

    خرجولنا برك دوسي "المجاهدين المزيفين" يا ديناصورات الجزائر القديمة و "الجديدة" كنتم و لازلتم ترضعون من صرع النظام حاشا المجاهدين الاحرار

  • يوغرطة

    الف مليار نعم للدستور الجزائري الجديد نعم للجمهورية الثانية نعم لدولة عصرية حديثة متطورة
    نعم لجزائر منفتحة علي العالم اجمع جزائر السلام جزائر حرية الراي والاديان جزائر خالية من المذاهب المشرقية الهدامة -الوهابية الصهيونية-وافكار شاذة وسامة
    نعم لجزائر كما ارادها بيان اول نوفمبر
    تحيا بلادي الجزائري جيشا وشعبا وحكومة والمجد والخلود لشهدائنا الابرار
    الموت والهلاك لاعداء الجزائر بالدااخل والخارج