-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مسؤول من "الإفريقي التونسي" يؤكد عدم قانونية انتقالهما إلى "النجم الساحلي"

الطرابلسي: بن عيادة وبوتمان لاعبان للإفريقي ولا يحق لهما اللعب في أي فريق

الطرابلسي: بن عيادة وبوتمان لاعبان للإفريقي ولا يحق لهما اللعب في أي فريق
ح.م

أكد رئيس الإدارة التسييرية المؤقتة للنادي الإفريقي التونسي (ديراكتوار)، محسن الطرابلسي، أن اللاعبين الجزائريين في صفوف الفريق، كل من زين الدين بوتمان وحسين بن عيادة، لا يزالان لاعبين للإفريقي ولا يحق لهما التوقيع لأي فريق جديد.

وأوضح الدكتور “محسن الطرابلسي” في تصريحات إعلامية، أن اللاعبين الجزائريين حسين بن عيادة وزين الدين بوتمان، ما زالا على ذمة النادي حتى الآن.

وقال الطرابلسي: “في حالة تسوية ديون النادي، سيتم تأهيل اللاعبين بوتمان وبن عيادة، مع بقية المنتدبين الجدد”. وأضاف: “وإذا وقع عكس ذلك أي لم تنجح إدارة الإفريقي في حل مشكلة الديون، سنعرض على اللاعبين البقاء، وإذا رفضا سنقوم بالخطوة التالية حيث سنخيرهما ما بين فسخ عقديهما بطريقة ودية بالتراضي، أو فعل ما هو في مصلحة فريقنا”.

وغلق رئيس الديراكتوار المسير للنادي الإفريقي كل المنافذ أمام بن عيادة وبوتمان للعب في فرق جديد غير نادي باب الجديد، مؤكد لأنصار الفريق: “أطمئن جماهير الإفريقي، بأن اللاعبين قانونيا لن يلعبا في أي ناد آخر، خلال هذه الفترة”.

يشار إلى أن “بوتمان وبن عيادة” وقعا مع النجم الساحلي التونسي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد أن تعذر عليهما اللعب بسبب عدم تأهيلهما من قبل الاتحاد التونسي بفعل العقوبة المسلطة من الفيفا ضد الإفريقي للديون المتراكمة عليه، لكن إدارة نادي باب الجديد اعترضت على رحيلهما ودخلت في نزاع قانوني مع نظيرتها في النجم الساحلي، هو ما عرقل تأهيلهما للعب في النجم الساحلي حيث قام الاتحاد التونسي للعبة بتجميد إجازتهما، وتسير الأمور إلى اللجوء إلى الفيفا من أجل تسوية هذه القضية.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!