-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شبيبة القبائل

الكناري يتعاقد لـ 3 سنوات مع المدرب التونسي يامن الزلفاني

الشروق الرياضي
  • 1010
  • 0
الكناري يتعاقد لـ 3 سنوات مع المدرب التونسي يامن الزلفاني
أرشيف

تعاقدت شبيبة القبائل مع المدرب التونسي، يامن الزلفاني، الذي سيخلف المدرب المقال هوبير فيلود على رأس العارضة الفنية للفريق في السنوات الثلاث القادمة.

وأعلنت إدارة الشبيبة في الصفحة الرسمية للفريق عن اتفاقها مع الزلفاني الذي سيولى قيادة سفينة الكناري خلال المواسم الثلاثة القادمة..

حيث وقع اختيارها على هذا المدرب الذي قام بعمل جيد مع المريخ السوداني الموسم الماضي وكان وراء إقصاء اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر في البطولة العربية للأندية البطلة في الطبعة ما قبل الأخيرة، كما خلق صعوبات كبيرة للعميد خلال النسخة الحالية للبطولة العربية عند مواجهته في الدور التمهيدي مع فريقه السابق ظفار العماني، وتجاوزه بشق الأنفس بفوز شحيح في لقاء الذهاب بالجزائر ثم تعادل إيجابي هدف لهدف خلال لقاء العودة في سلطة عمان.

وستكون أول مهمة للزلفاني هي إعادة الاعتبار لزعيم الأندية الجزائرية فريق شبيبة القبائل قاريا، من خلال الفوز على الترجي الرياضي التونسي في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات من رابطة أبطال إفريقيا، وبالرغم من شكلية المباراة على اعتبار أن الترجي والرجاء البيضاوي المغربي حسما التأهل لدور ربع النهائي، إلا أن الفوز سيعيد إلى أسود جرجرة هيبتهم في إفريقيا عقب سقوطهم في آخر مباراة أمام فيتاكلوب الكونغولي برباعية لهدف.

وتعول إدارة شريف ملال كثيرا على يامن الزلفاني لإعادة الاستقرار إلى تشكيلة شبيبة القبائل، من أجل انطلاقة قوية في مرحلة العودة التي سيتفرغ فيها الفريق للمنافسة على لقب بطولة الرابطة المحترفة الأولى، بعدما أن أقصي من بقية الجبهات كأس الجزائر ورابطة أبطال إفريقيا.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!