-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الإدارة ترفض رحيل شعّال ومقداد مطلوب في شبيبة بجاية

المؤذن ثالث مستقدمي العميد مقابل 150 مليون شهريا

الشروق أونلاين
  • 2922
  • 2
المؤذن ثالث مستقدمي العميد مقابل 150 مليون شهريا
ح م

سيكون متوسط ميدان نادي بارادو، عبد الله المؤذن، رسميا ثالث المستقدمين في مولودية الجزائر، بعد كل من أبو سفيان بالغ وبولخوة، وهذا على شكل إعارة لمدة عام واحد قابل للتجديد، مقابل أجرة شهرية بلغت 150 مليون سنتيم.

وسيكون المؤذن الذي لعب الموسم الماضي على شكل إعارة في دفاع تاجنانت، منافسا قويا لوليد درارجة وسيد أحمد عواج، على اعتبار أنه يحسن اللعب على الجهة اليمنى من الهجوم وأيضا في وسط الميدان الهجومي، حيث يتمتع اللاعب بإمكانات كبيرة، ومن شأنه أن يفيد العميد في التحديات التي تنتظر الفريق الموسم المقبل.

هذا وقد، رفض المسؤول الرياضي المؤقت جمال مربوط جملة وتفصيلا السماح للحارس الثاني للفريق فريد شعّال بترك النادي، مؤكدا أن قضية مشاركته كأساسي من عدمها لا تخص الإدارة، وإنما تعود إلى الطاقم الفني للفريق بقيادة المدرب كمال مواسة.

وكان شعال قد أكد في تصريحات صحفية رغبته في ترك المولودية في حال عدم تلقيه ضمانات للعب كأساسي في المقابلات الرسمية.

إلى ذلك، أفاد مصدر عليم لـ”الشروق” أن المدرب مواسة فصل نهائيا في أمر التربص الذي سيقام بمدينة حمام بورقيبة بتونس، ما بين الفاتح من أوت المقبل و16 من ذات الشهر، مع العلم أن الفريق سيستأنف التدريبات يوم 27 جويلية الجاري بمركز الفندقة بعين البنيان.

ولم تتمكن إدارة العميد إلى حد الآن، من التوصل إلى اتفاق مع اللاعب مقداد الذي اشترط 4 ملايير سنتيم مقابل فسخ عقده مع النادي، حيث من المقرر أن يجلس الطرفان اليوم، إلى طاولة المفاوضات لإيجاد أرضية اتفاق وحل ودي يقضي بفسخ العقد يرضي الجميع، في وقت تلقى اللاعب عرضا رسميا من شبيبة بجاية الناشط في الرابطة المحترفة الثانية، وهو أيضا في حاجة إلى وثاق تسريحه لدراسة العروض التي وصلته، بما أن عقده مع الفريق يمتد إلى 2020، كما أن الإدارة تواجه نفس المشكلة مع متوسط الميدان المعار سابقا إلى شباب قسنطينة إلياس صديقي الذي لا يزال عقده ساري المفعول مع العميد إلى غاية 2018.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة العميد فاوضت أمس الثنائي المنتهي عقده المدافع عبد الغني دمو وسيد أحمد عواج، ورفض الأخير مقترح الإدارة بالحصول على 200 مليون سنتيم، ما يعني تخفيض راتبه بـ40 مليون سنتيم مقارنة بما كان يتقاضاه في السابق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الاسم

    دراهم الشعب وين يروحو

  • ghayour 3ala bladou

    Cent cinquante millions wa ALLAH mayghidhoni law madjawch adrahmi. Taklou anaaar inch ALLAH.