-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يواصل التألق في الدوري الألماني

المان سيتي يلح على الظفر بخدمات بن سبعيني

الشروق الرياضي
  • 4384
  • 0
المان سيتي يلح على الظفر بخدمات بن سبعيني
أرشيف

أكدت مصادر صحفية أن الدولي الجزائري بن سبعيني أصبح محل أطماع العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة نظرا للمستوى الكبير الذي ظهر به منذ بداية الموسم الحالي رغم توقفه عن المنافسة لقرابة الشهرين بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وحسب نفس المصادر فإن أحد المناجرة يكون قد اقترح على بن سبعيني التنقل إلى البطولة الانجليزية وبالضبط الى نادي المان سيتي الذي يضم الجزائري رياض محرز، غير أن مقربين منه نصحوا الدولي الجزائري بعدم اللعب عند المدرب غوارديولا المتعارف عليه أنه غاليا ما تجث له مشاكل مع اللاعبين الأفارقة على غرار الكاميروني سماويل إيطو، والإيفواري يايا توري والدولي الجزائري رياض محرز.

من جهة أخرى واصل الدولي الجزائري رامي بن سبعيني لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، تقديم مستويات مبهرة بين صفوف فريقه، مثلما ذمره موقع العين.وشارك بن سبعيني في تعادل فريقه مع شتوتجارت السبت الماضي في الدوري الألماني، بنتيجة 2-2.صحيفة “راينيش بوست” الألمانية، قالت إن الأرقام التي وقع عليها الظهير الأيسر، تؤكد وصوله لمُستوى مميز للغاية، منذ عودته لخوض المباريات بعد تعافيه من فيروس كورونا.وأظهر مُحارب الصحراء لياقة قوية للغاية، رغم أنه عائد من الإصابة بـ (كوفيد-19)، وكان أكثر من ركض فوق أرضية الملعب أمام شتوتجارت، بمسافة بلغت 10.59 كيلومتر.

اللياقة البدنية الكبيرة التي يتمتع بها بن سبعيني، تعد أحد العوامل التي ترجح انتقاله إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.رامي بن سبعيني لم يكتف بالركض فقط، بل برز بـ3 أرقام أخرى مميزة توضح مُستواه الرائع، حيث أنه فاز بنسبة 58% من الصراعات الثنائية التي خاضها أمام مهاجمي الفريق المنافس، بجانب استرجاعه 3 كُرات كاملة وقيامه بـ5 تدخلات ناجحة. كل تلك الأرقام المميزة دفعت المدرب ماركو روز للإشادة بالدولي الجزائر، مؤكدا أنه “لاعب حاسم رغم تسببه في ضربة جزاء” ضد فريقه.

واختتم في هذا الصدد بقوله: “صحيح كان قادرا على التعامل بشكل أكثر ذكاء، ولكني لا ألومه، وأعتقد بأن الحكم كان قاسيا عندما احتسب ركلة جزاء ضده”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!