-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيحضر فيها إلى غاية دخول المنافسة بعد أربعة أيام

المنتخب الوطني لكرة اليد يسافر يوم 7 مارس إلى ألمانيا

سليم دريس
  • 1642
  • 0
المنتخب الوطني لكرة اليد يسافر يوم 7 مارس إلى ألمانيا
أرشيف

يسافر المنتخب الوطني لكرة اليد إلى العاصمة الألمانية “برلين” يوم 9 مارس الحالي، للمشاركة في الدورة التأهيلية لأولمبياد طوكيو، التي ستنطلق في الـ 12 من مارس الحالي، بحسب ما كشف عنه الاتحاد الجزائري لكرة اليد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

يشار أن المنتخب الوطني سيفتتح مشواره في الدورة التأهيلية القادمة، بمواجهة منتخب سلوفينيا في الـ 12 من مارس، قبل ملاقاة منتخب السويد في اليوم الموالي، فمنتخب ألمانيا في اختتام المسابقة يوم 14 من الشهر ذاته.
وكان من المفترض أن يسافر المنتخب الوطني إلى العاصمة الفرنسية باريس بداية شهر مارس الحالي للتحضير فيها، غير أن غلق فرنسا كافة حدودها بدءا من الفاتح من شهر فيفري الفارط، أمام كل الرحلات الآتية من الدول غير الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، وصعوبة الحصول على تأشيرات دخول الأراضي الفرنسية حال دون تمكن السباعي الجزائري من التحضير للموعد المقبل في فرنسا.

ومن المنتظر أن يلتحق محترفو المنتخب الوطني ببقية المجموعة في ألمانيا، بداية من الـ 7 من مارس الحالي، في صورة كل من عبدي، غضبان، كعباش، رحيم، داود وحاج صدوق، علما أن المنتخب الوطني الذي يقوده الفرنسي آلان بورت كان قد تدعم مؤخرا بكل من كرموش باستيان، بلحسن نسيم وبهنا إلياس.

أما بخصوص التعداد الذي سيعتمد عليه التقني الفرنسي بورت، فسيتكون من يحي زموشي ويوسف بوزولي (أولمبي عنابة)، وعبد الله بن مني ورياض شهبور ورضا عريب وعبد الرحيم (المجمع البترولي)، وحمودي بوشتيت (مولودية باتنة)، وعلي بولحسة (أ. سكيكدة)، ورضوان ساكر وزهير نعيم (شبيبة سكيكدة)، ومحمد لمين قريبة (ش.برج بوعريريج)، وهشام كعباش ونور الدين هلال (أهلي قطر)، وياسين بن مسعود (شباب براقي)، وعقبة إينسعد وعبد النور حموش (شباب أهلي برج بوعريريج)، ومختار كوري وأسامة بوجناح (مولودية سعيدة)، وسفيان بن جيلالي (شبيبة الساورة)، وحاج الصادق مصطفى (الوكرة/قطر)، إلى جانب تلك العناصر التي تنشط في البطولة الفرنسية، على غرار عبد القادر رحيم ومسعود بركوس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!