-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال إفريقيا

المولودية تفتكّ تأشيرة التأهّل في تونس

علي بهلولي
  • 3300
  • 5
المولودية تفتكّ تأشيرة التأهّل في تونس

تأهّل فريق مولودية الجزائر مساء السبت، إلى الدور ربع النهائي من عمر منافسة رابطة أبطال إفريقيا.

جاء ذلك بعد تعادل فريق مولودية الجزائر بِنتيجة (1-1) مع المضيف نادي الترجي التونسي، لِحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا.

ولُعبت هذه المباراة بِتونس، تحت إدارة تحكيم من جنوب إفريقيا.

وسجّل هدف “العميد” المهاجم عبد النور بلخير في الدقيقة الـ 68، بينما اهتزّت شباك حارس المرمى عبد القادر صالحي حامي عرين المولودية بِهدف من الترجي، في الدقيقة الـ 31. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وأطّر العارضة الفنية للمولودية المدرب عبد القادر عمراني، الذي قد تتراجع إدارة النادي العاصمي إلى حدّ كبير عن قرار تنحيته، المُرادف لِتجديد الثقة في هذا التقني، وتركه يُواصل عمله إلى غاية نهاية الموسم الحالي.

وعن الفوج الرّابع ذاته، تفوّق الزمالك المصري بِنتيجة (4-1) على الزّائر نادي تونغيث السنيغالي.

وعليه تشكّل جدول الترتيب بِصفة نهائية كالتالي:

1- الترجي التونسي 11ن

2- مولودية الجزائر

3- الزمالك المصري

4- تونغيث السنيغالي

وهكذا تأهّل فريق مولودية الجزائر رفقة الترجي التونسي إلى ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا، نظير إقصاء الزمالك المصري وتونغيث السنيغالي.

والتحقت المولودية بِفريق شباب بلوزداد، الذي افتكّ التأشيرة ذاتها مساء الجمعة.

وتمثّلت الأندية الثمانية التي بلغت ربع النهائي في: شباب بلوزداد والمولودية من الجزائر، والترجي التونسي، والأهلي المصري، وصنداونز رفقة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، والوداد البيضاوي المغربي، وسيمبا التنزاني.

وتسحب “الكاف” قرعة ربع النهائي في الـ 30 من أفريل الحالي، بينما تُجرى المقابلات بِصيغة الإقصاء المباشر، في الـ 14 والـ 15 من ماي المقبل ذهابا، والـ 21 والـ 22 من الشهر ذاته إيابا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • Med-dz

    ويبقى الخاتمة النتيجة المسجلة و التأهل أما التعليقات الصبيانية والمعروفة جهتها فسوف لا تسمن ولا تغني من جوع .

  • محمد الجزائري

    كل المعلقين مغـ(خ)ـــاربة أو مصرائيلين دون أدنى شك، وإذا كانوا جزائريين فمشكوك في انتمائهم؛ ولماذا التشكيك في النتيجة، بلوزداد فريق محترم جدا ويلعب كرة جميلة وله كل المؤهلات للحصول على اللقب رابطة الأبطال، أما المولودية فمشاكلها الداخلية هي التي أثرت على نتيجتها ضد الزمالك في مقابلة الإياب؛ وإذا كان للتشكيك مجال كما ذهب إليه بعض المعلقين فكل الكؤوس التي تحصل عليها الفريق الوطني المصري مشكوك فيها أو "مخدومة" كما نقول بالعامية الجزائرية، كذلك الشأن بالنسبة لألقاب الأهلي المصري جلها "مخدومة" فمن كان بيته من زجاج يجب ألا يقذف الناس بالحجارة.

  • Haron

    بكل صراحة مباراة فيها الشك مثلها مثل مباراة بلوزداد وكأن الترجي اعطى التعادل للمولدية مثلما اعطى الغريق الجنوب افريقي الفوز وقد يكون هناك تحقيق بعد ان طعن نادي الزمالك في نتيجة المقابلة

  • ابو عمر

    مقابلة ودية جدا والفاهم يفهم

  • الشاوي

    ماتش مخدوم الترجي لم يريد التأهل للزمالك. ونفس الشيء مع شباب بلوزداد الذي ساعده الفريق صاوداونس الجنوب إفريقي. من يجادلني أعطيه الدليل