الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 م, الموافق لـ 08 ربيع الآخر 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

قال الناخب الوطني الزيمبابوي زدرافكو لوغاروزيتش إن كفاءة التقني الجزائري جمال بلماضي في مجال التدريب، تجاوزت الأراضي الإفريقية وبلغت سماء الكرة العالمية.

وأوضح زدرافكو لوغاروزيتش: “حقّق بلماضي أرقاما جيدة مع منتخب الجزائر، وشكّل فريقا ممتازا. هو مدرب لا يحتاج إلى إشادة، فالنتائج المُسجّلة تتحدّث عن نجاحه. أنتهز المناسبة لِتهنئة بلماضي على إنجازاته”.

ويلتقي التقنيان جمال بلماضي وزدرافكو لوغاروزيتش وجها لِوجه، في الـ 12 والـ 16 من نوفمبر المقبل. لمّا تتبارى الجزائر مع زيمبابوي ذهابا وإيابا، لِحساب الجولتَين الثالثة والرّابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وأضاف التقني الكرواتي في تصريحات أدلى بها، السبت، للإذاعة الدولية الجزائرية، قائلا إنه لم يتردّد في منح صوته لِجمال بلماضي، خلال استفتاء الفيفا لِأفضل مدرب في العالم عام 2019، ومنحه رتبة مُحترمة في أعلى الجدول.

وأدرج زدرافكو لوغاروزيتش الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي في الرتبة الثالثة عالميا، خلف المُتصدّر الألماني يورغن كلوب والوصيف الإسباني جوسيب غوارديولا. مُفضّلا مدرب “محاربي الصحراء” على مُنافسين له، أمثال بطل العالم الفرنسي ديدييه ديشان أو بطل أوروبا البرتغالي فرناندو سانتوس.

وكان التقني زدرافكو لوغاروزيتش (54 سنة) قد درب منتخب السودان ما بين 2017 و2019، وهو ما جعل الفيفا تمنح له حق التصويت في الإستفتاء المذكور.

الجزائر جمال بلماضي زدرافكو لوغاروزيتش

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close