-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بالصور.. وزير النقل يقوم بزيارة فجائية إلى مطار الجزائر الدولي

الشروق أونلاين
  • 10901
  • 5

قام وزير النقل عيسى بكاي الأحد بزيارة فجائية إلى مطار الجزائر الدولي، للوقوف على ظروف إستقبال المسافرين الوافدين وكذا الخدمات المقدمة .

بيان وزارة النقل 

قام السيد وزير النقل عيسى بكاي اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021 و إبتداء من الساعة السادسة ونصف مساءً، بزيارة فجائية إلى مطار الجزائر الدولي هواري بومدين.
حيث تفقد السيد الوزير على مدار ساعة ونصف ظروف إستقبال المسافرين الوافدين من مختلف الوجهات الدولية وعلى مستوى جميع مرافق المطار من نقاط الرقابة على وثائق السفر و معالجة الأمتعة و القاعات المخصصة لإجراء إختبار كوفيد 19 التشخيصي (PCR).

وفي هذا الصدد، دعا السيد الوزير القائمين على تسيير المطار ومختلف المصالح الأمنية إلى تسخير كل الإمكانيات المادية و البشرية لراحة المسافرين و سلامتهم مع التأكيد على ضرورة الإحترام الصارم لجميع الإجراءات المحددة في البروتوكول الصحي.
وفي سياق متصل، أكد السيد الوزير أن المحطة الجديدة لمطار الجزائر الدولي تعتبر مكسبا هاما وجب الحفاظ عليها عن طريق صيانة تجهيزاتها وإستغلالها بشكل أمثل لضمان راحت المسافرين، وجعلها همزة وصل بين القارة الإفريقية ومختلف العواصم العالمية.
وسيقوم السيد الوزير بتكثيف مثل هذه الخرجات التفقدية الفجائية إلى مختلف المؤسسات و المنشآت القطاعية للوقوف على سيرورة عمل فيها و تقييم أداءها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • عبد الرحمان الجزائري

    تغيضك الشهداء مساكين الله يرحمهم ضحاو بانفسهم في باطل

  • تفكير عوج

    واش من بزيارة فجائية إلى مطار الجزائر ، هناك صور وناس مستعدة ، هذي نُسميها Publicité

  • مغترب

    كنا ننتظر ان يتدخل الوزير لتغيير اسعار تذاكر الجزائريه و زياده الرحلات هل يعقل ان يبقى عدد الرحلات من فرنسا واحده و باسعار اربعه اضعاف السعر الطبيعي ؟ التونسي يذهب لبلاده بـ160 يورو و الجزائري 800 يورو هل هذا عدل ؟

  • جزائري dz

    لا تقلقوا فطائرات الخطوط الجوية الجزائرية في انتظاركم وبأسعار أكثر من مقبولة حيث لا تتجاوز 900 أورو من باريس مثلا للجزائر وهي في متناول الجميع واستقبال رائع في مطار واري بومدين وسرعة لا نظير لها في القيام بالاجراءات القانونية ... فمبروك على الجميع

  • مهموم

    ياهل ترى ضرب طلة على المراحيض هناك....يتساءل احد مستعملي المراحيض