الإثنين 14 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 14 صفر 1441 هـ آخر تحديث 17:27
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

أكدت جريدة “ليكيب” الفرنسية إجراء مباراة ودية بين المنتخبين الوطني الجزائري ونظيره الكولومبي بمدينة ليل الفرنسية، حيث كشفت عن قيام السلطات الفرنسية بالترخيص لإقامة المباراة الودية المرتقبة بين الجزائر وكولومبيا يوم 15 أكتوبر القادم على أراضيها.

وأوضحت الجريدة الرياضية بأن المباراة سيتم تنظيمها من طرف الجهات الأمنية بمدينة ليل الفرنسية، خاصة وأنها من المنتظر أن تشهد المباراة إقبالا جماهيريا غفيرا خاصة من قبل الجماهير الجزائرية المتواجدة بكثرة بفرنسا وكذلك الدول الأوروبية الأخرى.

وكشفت “ليكيب” بأن ترسيم هذه المباراة مرهون فقط بموافقة إدارة نادي ليل الفرنسي، كون المباراة ستجرى على ملعب “بيار موروي” الخاص بالنادي، وذلك يوم 15 من شهر أكتوبر القادم بداية من الساعة التاسعة مساء بتوقيت فرنسا (الثامنة بتوقيت الجزائر)، كما تم تحديد سعر التذكرة الواحدة بمبلغ 20 يورو.

وعاد المنتخب الوطني للعب في فرنسا بعد 11 سنة كاملة، حيث كانت آخر مباراة لعبها “الخضر” هناك يوم 18 نوفمبر عام 2008، إذ واجهت تشكيلة المدرب الأسبق رابح سعدان منتخب مالي بملعب “روبير ديوشون” في مدينة روان وانتهت المواجهة بالتعادل بهدف لمثله.

وسيعود المنتخب الوطني إلى المنافسة في الشهر المقبل، بإجراء تربص بالمركز التقني لسيدي موسى سينطلق يوم السابع من شهر أكتوبر، وسيخوض خلالها رفقاء القائد رياض محرز مباراة ودية بالجزائر يوم العاشر من نفس الشهر أمام منتخب إفريقي كبير سيتم الكشف عن هويته قريبا، قبل خوض المواجهة الودية الثانية ضد منتخب كولومبيا بفرنسا.

الجزائر كولومبيا ليل

مقالات ذات صلة

600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • جزائري حر

    أول مرة في التاريخ فريق وطني يستقبل ضيفه في بلد أخر أي بالضيف بالمضيوف ضياف. ياخي حالة ياخ

close
close