-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعقد يمتد إلى موسمين ونصف موسم واشتراط 80 مليار سنتيم!

بلعمري يوافق على عرض الأهلي السعودي

الشروق الرياضي
  • 8127
  • 0
بلعمري يوافق على عرض الأهلي السعودي

وافق الدولي الجزائري جمال بلعمري، على الانتقال إلى نادي الأهلي السعودي خلال فترة التحويلات الشتوية القادمة، حيث اشترط المدافع الحالي لأولمبيك ليون الفرنسي الحصول على 4 ملايين يورو، أي ما يعادل نحو 80 مليار سنتيم بالعملة المحلية، مقابل التوقيع على عقد يمتد إلى غاية جوان 2023.

وسبق للدولي الجزائري صاحب 31 سنة وأن لعب في الدوري السعودي، في الفترة من 2016 إلى 2020، وبالتحديد مع الشباب، قبل أن يرحل إلى أولمبيك ليون الفرنسي.

ورغم أن بلعمري قال مؤخرا ردا على بعض استفسارات محبيه عبر صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي “الأنستغرام”، أنه لن يغادر نادي ليون في جانفي القادم، وسيحترم عقده مع الفريق الفرنسي الممتد إلى غاية جوان 2021، إلا أن تقارير إعلامية سعودية أشارت إلى دخول نادي أهلي جدة في مفاوضات جادة مع اللاعب السابق لشبيبة القبائل ووفاق سطيف.

وحسب ذات المصادر، فقد فتحت إدارة نادي أهلي جدة السعودي، باب المفاوضات مع صخرة دفاع “الخضر”، جمال بلعمري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السابق، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث عرضت إدارة أهلي جدة على اللاعب الجزائري، الانضمام إلى صفوف “الراقي” بعقد يمتد لموسمين ونصف موسم، مشيرة إلى أن بلعمري أعطى موافقته، ولكن وضع شرط الحصول على ما يقارب 4 ملايين يورو نظير الفترة المتفق عليها، وهذا ما يعادل نحو 80 مليار سنتيم بالعملة الجزائرية.

ومن ناحيته، نفى الإعلامي الرياضي خالد الرشيد، تواصل النصر، مع بلعمري، أو تقديم أي عرض رسمي، للتعاقد معه، في الميركاتو الشتوي، حيث كشف الرشيد في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تواصل ناد سعودي واحد فقط، مع نجم أولمبيك ليون، ولكنه ليس النصر.

وجاءت هذه التغريدة لتؤكد التقارير الأخرى، التي أشارت إلى مفاوضات جادة من مسئولي النادي الأهلي، مع بلعمري، لضمه رسميا، بطلب من الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب نادي الأهلي الذي ناشد مجلس الإدارة، بضرورة الإسراع في التعاقد مع مدافع أجنبي كبير، من أجل مواصلة المنافسة على لقب البطولة السعودية.

ويعاني بلعمري في الوقت الراهن مع ناديه الفرنسي، حيث لم يتمكن لحد الآن من كسب ثقة المدرب رودي غارسيا، ويبقى يلازم دكة البدلاء، وهي الوضعية التي تقلق اللاعب وحتى مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي الذي يراهن كثيرا على اللاعب ويريده جاهزا للمواعيد القادمة.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!