-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في افتتاحية البطولة الألمانية

بن طالب ينهزم بِثمانية أهداف!

علي بهلولي
  • 2232
  • 2
بن طالب ينهزم بِثمانية أهداف!
ح.م

سجّل اللاعب الدولي الجزائري السابق نبيل بن طالب وفريقه شالكه مساء الجمعة، بداية سيّئة جدا في البطولة الألمانية للموسم الجديد.

وخسر فريق شالكه بنتيجة عريضة (0-8) أمام المضيف نادي بايرن ميونيخ، في افتتاحية منافسة “البوندسليغا” نسخة 2020-2021.

وشارك متوسط الميدان نبيل بن طالب أساسيا مع فريقه شالكه، وخاض كامل أطوار مواجهة البايرن.

وبات بن طالب وقد شارك في أوّل مباراة رسمية مع فريقه الجديد القديم نادي شالكه، بعد أن لعب مُعارا لِفريق نيوكاسل الإنجليزي، منذ جانفي الماضي ولِمدّة 6 أشهر. عِلما أن مدّة عقد بن طالب (25 سنة) مع نادي الأزرق والأبيض تنقضي في الصيف المقبل.

ويُعاني نادي شالكه منذ نهاية الموسم الماضي أزمة مالية حادّة، تفاقمت مع تفشّي جائحة “كورونا”، وتراجع نسبة الأرباح. في حين يمرّ البايرن بِأزهي أيّامه، وقد حصد الثلاثية في النسخة المُنقضية: لقب البطولة الألمانية والكأس المحلية ورابطة أبطال أوروبا، فضلا عن حيازته لقب “البوندسليغا” للمرّة الثامنة على التوالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • متعافي التأهيل

    كل ما في الأمر أن فريق بايرن ميونيخ أراد الإحتفال بلقب كأس رابطة الأبطال التي نالها مؤخرا في أول مقابلة له بعد دلك على أرضية ميدان أمام جمهوره، فمر للسرعة القصوى، بينما يفرق شالكه لم يستعد نفسيا لتحدي كهدا، حتى أنه الفريق الوحيد الدي لم يلعب مبارته الرسمية في كأس ألمانيا الأسبوع الماضي، ستكون عبر و دروس لفريق بن طالب يستفيد منها في المباريات القادمة.
    المعني بالأمر تم إقرار إجراء تحفضي لدى تسلم التكليف يخص إستعماله لصلاحياته، سيتم إعلامه قريبا، حاليا يركز على تنفيد المهمة الإستعجالية و القادم في سياق دلك.

  • جلال

    واش هذا الخرطي بن طالب ينهزم ب8 أهداف وهل بن طالب يلعب وحده؟؟؟