-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الأول خلف "يعيش" والثاني مناجيرا لنصر حسين داي

“بوزيدي” يعود و”دزيري” بعد 20 عاما!

الشروق أونلاين
  • 2187
  • 0
“بوزيدي” يعود و”دزيري” بعد 20 عاما!
ح.م
بلال دزيري في مهمة إعادة الروح للنصر

أعلنت إدارة نادي “نصر حسين داي” لكرة القدم، مساء السبت، عن تعيين “كمال بوزيدي” مدربا بدلا عن “كمال يعيش” المقال، وتنصيب “بلال دزيري” كـ “مناجير عام” للفريق الأحمر والأصفر عقب 20 عاما على مغادرة الدولي السابق للملاحة.

دفع “كمال يعيش” ثمن هزال النصر في الأربع مقابلات الأولى من بطولة هذا الموسم، وعليه قررت إدارة الرئيس “محفوظ ولد زميرلي” استخلاف “يعيش” بـ “كمال بوزيدي”، وصرّح الأخير للقناة الإذاعية الثالثة: “اتفقت مع رئيس النادي ولد زميرلي، كما اتفقنا أيضا على أن يكون دزيري مناجيرا إضافة إلى مساعدته لي في المسائل الفنية”.

وعاد بوزيدي إلى النصرية بعدما تمت إقالته هو الآخر من فريق اولمبي المدية, علما أنه قاد النصر في الموسم الماضي، بينما أقيل “دزيري” قبل أيام من تدريب أمل الأربعاء بعدما عمل في الطاقم الفني لاتحاد الجزائر كمساعد أيضا.

وستكون عودة “دزيري” إلى فريق القلب بعد عقدين كاملين، حيث التحق في صيف 1995 باتحاد الجزائر، غداة عودة الأخير إلى حظيرة النخبة، وبقي مع سوسطارة كلاعب إلى غاية 2009، قبل التحاقه بالطاقم الفني للفريق الأحمر والأسود.

وتمت إقالة يعيش عقد هزيمة الخميس ضدّ الجار اتحاد الحراش (0-2) برسم الجولة الرابعة وهي الخسارة الثالثة بعد شباب بلوزداد (3-0) وجمعية وهران (2-1).

ويعد يعيش رابع مدرب يغادر النادي ضمن الرابطة الأولى بعد كل من “مراد كعروف” (شبيبة القبائل)، “بلال دزيري” (أمل الأربعاء) و”عمر بلعطوي” (سريع غليزان).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • foumoi

    هدا هو عالم كرة القدم في الجزائر راك تشري و تبيع في البصل و في الأخير يقولون أن اللعب المحلي لم يحض بنفس الحضوض مع اللعب المحترفة في أوروبا و الله متلحقو أوروبا تخت يوم القيامة