-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على هامش مشاركته باجتماع منظمة التعاون الإسلامي

بوقدوم يلتقي نظرائه من 7 دول في نيامي

الشروق أونلاين
  • 4458
  • 3
بوقدوم يلتقي نظرائه من 7 دول في نيامي
ح.م

أجرى وزير الشؤون الخارجية، صبري بوقدوم، محادثات مع عدد من نظرائه خاصة العرب والأفارقة، على هامش مشاركته في الدورة السابعة والأربعين لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي، المنعقدة في نيامي.

وأفاد بيان لوزارة الشؤون الخارجية، السبت، أن بوقادوم أجرى محادثات مع عدد من نظرائه العرب والأفارقة منهم على وجه الخصوص وزير الخارجية التونسي والليبي والنيجيري والتشادي والطوغولي، كما تحادث الوزير مع نظيريه التركي والكويتي.

وتركزت المناقشات بين بوقادوم ونظرائه بشكل رئيسي، على تطوير التعاون الثنائي وعلى القضايا الإقليمية والدولية الرئيسية ذات الاهتمام المشترك، لاسيما منطقة الساحل وإفريقيا، يضيف البيان.

وكتب بوقدوم تغريدة على تويتر جاء فيها: “لقائي مع أخي أحمد ناصر الصباح، وزير الخارجية الكويتي، على هامش الدورة 47 لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي. سمحت محادثاتنا بالتطرق إلى واقع و آفاق العلاقات الثنائية و التعاون في إطار المنظمات الإقليمية والدولية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • حميد

    ردا على تعليق السيد خالد بن الوليد عن موضوع التطبيع مع إسرائيل هل عندك أدلة أن المغرب من الدول المطبعة.كفى من نشر الاخبار الغير الصحيحة.

  • benchikh

    بـ «ذكرى قرار تقسيم فلسطين »، والتي تحل في الـ 29 من نوفمبر من كل عام فما فائدة المؤتمر العشاء .

  • خالد بن الوليد

    ومن المفارقات العجيبة والتاريخية المخزية والمحزنة حقا ان رابطة العالم الاسلامي تضم دولا عربية كالسعودية والامارات والبحرين وسلطنة عمان ومصر والاردن والمغرب وهي دول مطبعة مع الكيان الصهيوني المغتصب لدولة عربية مسلمة فلسطين !!!!!!!!
    علي منظمة التعاون الاسلامي طرد هؤلاء الصهاينة العرب من المشاركة او الانتماء الي هذا المنظمة فلسطين افضل منهم واشرف واغلي واكرم