-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
البطولة الفرنسية

بِالفيديو: بولحية يخطأ ويُصحّح

علي بهلولي
  • 1951
  • 0
بِالفيديو: بولحية يخطأ ويُصحّح

ارتكب اللاعب الدولي الجزائري فريد بولحية مساء الأحد، خطأ في مباراة فريقه ماتز والضيف نادي أولمبيك ليون، ثم استدرك الأمر وصحّحه.

ولُعبت هذه المباراة لِحساب الجولة الـ 13 من عمر البطولة الفرنسية للموسم الحالي، وانتهت بِخسارة فريق ماتز بِنتيجة (1-3).

وانبرى متوسط الميدان فريد بولحية لِتنفيذ ركلة جزاء استفاد منها فريقه ماتز في الدقيقة الـ 7، لكنه فشل في تحويلها إلى هدف. وبعد ذلك بِعشر دقائق، تمكّن الزّائر نادي ليون من تسجيل أوّل هدف في المباراة. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

https://twitter.com/i/status/1335678448426225664

وبدا وأن الحكم أخطأ بِدوره ولم يُعلن عن إعادة تنفيذ ركلة الجزاء، استنادا إلى ما تنص عليه لوائح كرة القدم. ذلك أن أكثر من لاعب اقتحم منطقة العمليات، قبل تنفيذ بولحية للرّكلة. كما تُبرزه الصورة الثانية المُدرجة أسفله. ويُفترض أن الحكم المساعد يُؤدّي دور “المساعدة” ويُخفّف العِبْءَ عن زميله الحكم الرّئيس.

وعاد فريد بولحية في الدقيقة الـ 76، ومحا خطأه بِتسجيل الهدف الوحيد لِفريقه ماتز. كما تُظهره صور شريط الفيديو الثاني والأخير المُرفق أدناه.

https://www.youtube.com/watch?v=-UF4jr1HbOQ

وبات فريد بولحية يحوز رصيد هدفَين في بطولة “اللّيغ 1” للموسم الجاري، بِزيّ فريق ماتز.

وخاض فريد بولحية كامل أطوار هذه المباراة، بينما استُبدل مواطنه وزميله في فريق ماتز حارس المرمى الدولي الجزائري ألكسندر أوكيجة، في الأنفاس الأخيرة للمواجهة.

وأكمل فريق ماتز المباراة بِعشرة لاعبين، بعد طرد الحكم للمدافع الغاني جون بوي في الدقيقة الـ 87. وحينها كان الزوّار مُتقدّمين في النتيجة بـ (1-3).

وفي الطرف المقابل، تابع المدافع الدولي الجزائري الآخر جمال بلعمري المباراة، من دكّة بدلاء فريقه أولمبيك ليون.
وطرد الحكم أيضا مهاجم أولمبيك ليون رايان شرقي في الوقت بدل الضائع (90+2)، بعد 13 دقيقة فقط من دخوله أرضية الميدان بديلا.

وبات فريق ماتز بعد هذه الهزيمة، يجمع 16 نقطة في المركز الـ 13. ويتموقع أولمبيك ليون في الرّتبة الـ 3 بِرصيد 26 نقطة، مُتخلّفا عن الرّائد باريس سان جيرمان بِفارق نقطتَين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!