الثلاثاء 31 مارس 2020 م, الموافق لـ 06 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 23:33
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

الملاكم بن شبلة

حجز ثلاثة ملاكمين جزائريين، الأربعاء، تأشيرات خوض أولمبياد العاصمة اليابانية طوكيو، المُقرّر تنظيمه ما بين الـ 24 من جويلية والـ 9 من أوت المُقبلَين.

جاء ذلك على هامش مشاركة المنتخب الوطني الجزائري للملاكمة، في الدورة الإفريقية بِالسنيغال، والمُؤهّلة إلى أولمبيياد طوكيو 2020.

وتمثّلت أسماء الملاكمين الجزائريين المتأهّلين، في: محمد فليسي (-52كلغ)، ويونس نموشي (-75 كلغ)، وعبد الحفيظ بن شبلة (-81 كلغ/ الصورة المُدرجة أعلاه بِاللباس الأزرق).

وكان المنتخب الوطني الجزائري للفن النبيل قد حضر بِثمانية ملاكمين، في النسخة السابقة للألعاب الأولمبية عام 2016 بِمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية. يوجد بينهم فليسي وبن شبلة، اللذين بلغا الدور ربع النهائي، رفقة زميلهما رضا بن بعزيز (-60 كلغ). عِلما أن التأهّل إلى نصف نهائي رياضة الملاكمة في الأولمبياد، يمنح صاحبه “آليا” الميدالية البرونزية (تُمنح ميداليتان برونزيتان للثالث والرّابع في جدول الترتيب).

وشرّفت الملاكمة الرياضة الجزائرية أولمبيا، حيث حصدت ميدالية ذهبية (حسين سلطاني/ رحمه الله) وخمس برونزيات (موسى مصطفى، ومحمد زاوي، وحسين سلطاني، ومحمد بحاري، ومحمد علالو).

أولمبياد طوكيو المنتخب الوطني الجزائري للملاكمة محمد فليسي

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close