-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تكثيف الدوريات وتفعيل الإجراءات الوقائية

تعزيزات أمنية تحسبا لاحتفالات رأس السنة الجديدة

تعزيزات أمنية تحسبا لاحتفالات رأس السنة الجديدة
ح.م

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، الأحد،  عن مخطط وقائي أمني تحسبا لاحتفالات رأس السنة الجديدة 2020.

وفي بيان لها، أفادت المديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم اتخاذ إجراءات أمنية وتدابير وقائية بإقليم اختصاص مصالحها عبر كامل التراب الوطني تهدف إلى ضمان الأمن والسكينة العامة.

وأشارت أنه تم تسخير تشكيل أمني عملياتي يسهر على ضمان أمن وسلامة الأشخاص وحماية الممتلكات، وذلك من خلال تغطية أمنية شاملة تمتد إلى ساعات متأخرة من الليل للأماكن التي يتوافد عليها المواطنين، كالمرافق الترفيهية والمنتزهات، المراكز التجارية والمؤسسات الفندقية، وكل فضاء راحة يستقطب العائلات.

وفي السياق ذاته، أوضحت أنه تم تنصيب فرق مرورية تعمل على تسهيل الحركة المرورية، وتكثيف الدوريات مع تفعيل الإجراءات الوقائية لدى السواق خاصة فئة الشباب.

وعمدت مصالح شرطة الحدود، أيضا على تسخير تشكيل شرطي للسهر على أمن وراحة المسافر عبر مختلف المنافذ الحدودية، البرية، الجوية والبحرية، من خلال تدعيم شبابيك المراقبة لضمان إرشاد وتوجيه المسافرين وتسهيل إجراءات العبور.

ودعت المديرية العامة للأمن الوطني بالمناسبة، كافة المواطنين ومستعملي الطريق العام إلى توخي الحذر وإتباع السّلوك الأمثل في السياقة واحترام قواعد قانون المرور.

وذكرت المديرية المواطنين بالرقم الأخضر48 15 ورقم النجدة 17 للتواصل الدائم مع مصالح الشرطة على مدار 24 سا/ 24 سا وطيلة أيام الأسبوع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • المسعود الجلفة

    الاحتفال بأعياد ميلاد النصاري هو شرك ولعياذ بالله مبطن
    المسلمون أمة التوحيد لا تعتقد بالثلوث المزعوم للنصاري
    والله يغفر كل شيئ الا الاشراك به .

  • محمد

    ما هو الكرسمس؟

    الكرسمس فيه شتم لله ⛔

    حديث قدسي يقشعرّ منه البدن !

    ( قال الله ﷻ : شتَمَنِي ابنُ آدمَ !! وما ينبغي له أن يَشتُمَني.. وكذَّبني !! وما ينبغي له أن يُكذِّبَني..

    أمّا شَتْمُهُ إيَّايَ فقولُه : « إنّ لي ولدًا !! » وأنا اللهُ الأحدُ الصمد ، لم ألِدُ ولم أُولَد ، ولم يكُن لي كُفُوًا أحد..

    وأما تكذيبُهُ إيايَ فقولُهُ : « ليسَ يُعيدُني كما بَدَأَني ! » وليسَ أوّلُ الخَلقِ بأَهوَنَ عليَّ مِن إعادته..). "صحيح الجامع: 4323".

    لا تكن شريكا لهم أيها المسلم

  • محمد

    لم ترى النصارى يتسابقون لشراء الاضحي العيد ولم نراهم يتبادلون الهدايا والحلويات في عيد الفطر لكن رأينا المسلمين يتسابقون في عيد الميلاد لتبادل الهدايا وحمل شجرة الميلاد ويتمايلون مع الانغام والاجراس بابا نويل هذا هو الانهزام الحضاري الامة مغلوبة تولعت بالغالب عندما تذكرهم بسنة النبي صلى الله عليه و سلم يقولون لك هذه سنة وليس فرض وعندما تذكرهم بكتاب الله يرد عليك انت متشدد فويحك ان تحتفل بعيد يكفر بالله وترفض اتباع نبيك الذي قال عن من يحتفلون بعيد الكفار : مَنْ تَشَبَّهَ بِقَوْمٍ فَهُوَ مِنْهُمْ ) رواه أبو داود (اللباس / 3512) قال الألباني في صحيح أبي داود : حسن صحيح . برقم (3401)

  • محمد

    ‏‎الكريسماس وريفيان..صليبي
    قال تعالى(لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ ۖ وقال المسيح يابني إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبكم ۖ إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النار وما للظالمين من أنصار)

  • محمد

    ?أليست بطون الفقراء أولى من الاحتفال برأس السنة وأعياد الكفار؟
    ?أليست بطون الفقراء أولى من تبذير الأموال الطائلة في مباريات كرة القدم؟
    ?أليست أولى من السفر من أجل المتعة في بلاد الكفار؟
    ?أين حق الفقير مما يصرف في دور السينما والحفلات الليلية الصاخبة؟
    ?ألم تر حق الفقير حين كنت تشتري الكماليات من ملذات الدنيا من مأكل وملبس؟ (وطبعا لاأحد يحاسبك)
    ?أين كان حق الفقير لما ذهبت السياحة وفعلت واقترفت المنكرات؟
    ?????
    ألم تر حق الفقراء إلا في أداء #الركن_الخامس من أركان الإسلام؟؟ ما هذا؟؟ هل هو الحمق؟؟ هل هو البغض للحق وأهله؟ أم هو العداء للإسلام والمسلمين؟؟

  • ملاحظ

    هل شاهدت نصراني ولو ملحد يشارك فرحة العبد الفطر؟ هل شاهدت يهودي يذبح شاة في العيد الأضحى ليشاركون معنا؟
    أبدا ورب الكعبة لانهم متمسكون بعداتهم وهي خاصة بهم، بينما انت يا مسلم ومسلمة تشارك معم في عيدهم يجعلون عيسى عليه السلام هو ابن ذات اله وعياذ بالله تفرح معهم وتضع شجرة يكفر بخالق وبسورة الاخلاص التي تقرأها كل يوم. كيف لك وانت تعلم بذلك تشارك في عيدهم و في بلدهم انت ممنوع ان تذبح شاة يوم العيد في بيتك، الله مستعان