-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحويل مصاب في حالة غيبوبة إلى مستشفى عنابة

توقيفات ومصادرة أسلحة بيضاء عقب أعمال عنف بتبسة

الشروق أونلاين
  • 1174
  • 0
توقيفات ومصادرة أسلحة بيضاء عقب أعمال عنف بتبسة
أرشيف

أوقف عناصر من أمن دائرة لعوينات، بولاية تبسة، الجمعة، 4 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 21 و30 سنة، ويجري البحث عن آخرين لازالوا في حالة فرار، لمشاركتهم في مشاجرة عنيفة، ترتب عنها إصابة صاحب مقهى بإصابات بليغة، تم تحويله إلى مستشفى عنابة الجامعي أين يرقد في حالة غيبوبة، فضلا عن تحطيم ممتلكات.

وبدأت الأحداث بشجار بين سائق سيارة يبلغ من العمر 21 سنة، وصاحب المقهى وعمره 28 سنة، حيث نجم عنه تحطيم السيارة، وتدخلت الشرطة فأوقفت الاثنين، وعُرضا على وكيل الجمهورية، الذي أحال ملفهما على قاضي التحقيق، حيث تلقيا استدعاء مباشرا للمثول أمام القضاء.

وتجددت الأحداث بعدها، حيث قام عدد من رفاق السائق، باستدراج صاحب المقهى، بدعوى إجراء جلسة صلح، حيث حول إلى مكان معزول، أين جرى الاعتداء عليه بالضرب المبرح، والقائه وسط المدينة وجرى إجلاءه إلى المستشفى المحلي، ليتقرر تحويله إلى مستشفى عنابة الجامعي، لخطورة حالته.

وأعقب هذا تجمع ذوي الضحية وأصدقائه، ليلا أمام المحكمة، حيث استقبلهم وكيل الجمهورية، الذي طمأنهم بأن القانون سيأخذ مجراه، ووجه تعليمات للشرطة بضبط المشاركين في الأحداث، التي كادت تؤدي إلى انفلات الوضع في المدينة. وأوقف أربعة مشتبه فيهم، وجرى تفتيش منازل ومصادرة أسلحة بيضاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!