-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

جبهة “رفض” تنظم وقفة احتجاجية بالوادي

الشروق أونلاين
  • 2251
  • 4
جبهة “رفض” تنظم وقفة احتجاجية بالوادي
ح.م
احتجاج سابق لحركة رفض

نظمت جبهة “رفض” المناوئة للعهدة الرابعة للرئيس المترشح عبد العزيز بوتفليقة،السبت، وقفة احتجاجية بساحة الشهيد حمة الأخضر وسط مدينة الوادي، بمشاركة 80 مواطنا وممثلي الحركات الرافضة للعهدة الرابعة كممثلين عن حركة 8 ماي وحركة رشاد وبركات.

 وتم رفع عدة لافتات كتبت عليها شعارات الحركات المشاركة في الوقفة، ورددوا هتافات تندد بالعهدة الرابعة وتطالب برحيل النظام و رجالاته. من جهتها قوات الأمن لم تتدخل وبقيت تراقب الوضع عن بعد، الى ان تفرق المحتجون في جو من الهدوء، علما أنها أقدمت صباحا على توقيف 5 من نشطاء حركة 8 ماي سرعان ما أفرجت عنهم.

 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • djamil

    و انت اين كنت يا هاد

  • الحرة

    هؤلاء هم المجتمع المدني بعيدا عن أي تحزب و هذا حق مشروع خاصة اذا تميز بالسلمية و هو ارقى درجات التحضر فما عساني اقول سوى صحيتو يا سوافة بداتم تنفضون عن انفسكم الرمل الذي كاد يغطيكم بعد أن طغى عليكم بارونات السياسة و المال في الوادي-من سوفية حرة-

  • بدون اسم

    أصبحتم جميعا ترددون أين كنتم في العشرية السوداء
    العشرية السوداء زمن ذهب و إنتهى
    و ليس من حقكم أن " تلمحوا " إليها ، لأن الشعب كان فيه ضحية و ليس جلادا
    العشرية كان لها معطياتها ، و ليس من حقكم أن ترموا البلد للمجهول لمجرد ان البلد عاش عشرية مصطنعة من النظام ، لتمرير الفترة الحالية و التحجج بالأمن
    ناقش بطريقة أخرى و دعك من هاته الأسطوانة التهديدية

  • مواطن

    كل مرة تخرج لنا حركة باسم الله يستر اين كنتم في العشرية السوداء خائفين وغلقين على رحكم يا سلام ما أحلى الأمن والسلام كل طير يغرد في هواه تريدنا حرب أهلية الله لكم بالمرصاد يا خونة روحوا الى الصندوق واختاروا ما يحلوا لكم .