-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استنادا إلى تصريحات مدربه بيولي

جديد الوضعية الصحّية لـ “بن ناصر”

علي بهلولي
  • 6854
  • 0
جديد الوضعية الصحّية لـ “بن ناصر”

أعطى التقني ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان آسي الإيطالي، السبت، الإنطباع بِأن إصابة لاعبه الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر ليست خطيرة.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي نشّطه المدرب ستيفانو بيولي، ونقلت تفاصيله إدارة نادي ميلان آسي الإيطالي.

وقال ستيفانو بيولي: “لِحسن الحظّ، لم يتعرّض بن ناصر لِانتكاسة (المرض لم يُعاوده من جديد). عضلة الفخذ تستعيد تدريجيا مرونتها. آمل أن يتماثل للشفاء في أقرب وقت ممكن”.

وكان متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر قد تعرّض لِإصابة في الفخذ اليمني مساء الخميس الماضي، خلال مشاركته في مباراة فريقه ميلان آسي الإيطالي والمضيف نادي النجم الأحمر لِبلغراد الصربي، في منافسة الدوري الأوروبي. أجبرته على مغادرة أرضية الميدان بعد 39 دقيقة من انطلاق اللّقاء.

وسبق لِبن ناصر أن أُصيب في الفخذ منتصف ديسمبر الماضي، وابتعد عن المنافسات الرّسمية لِمدّة شهر ونصف الشهر. ولمّا عاد الميادين، شعر بِالحُمّى وآلام في الجهاز التنفسي. فابتعد على إثرها مُؤقّتا عن المنافسات الرسمية، التي عاد إليها فيما بعد، وسقط مرّة أخرى في مطبّ الإصابة على مستوى الفخذ.

وفي كلّ الأحوال، سيغيب إسماعيل بن ناصر عن المباراة الجوارية الواعدة بِالإثارة والتشويق، وقمّة الجولة الـ 23 من عمر البطولة الإيطالية، بين فريقه الميلان والضيف نادي الإنتر، بعد ظهر هذا الأحد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!