-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب ليون منبهر بأداء الدولي الجزائري ويصرح:

“جمال بلعمري محارب حقيقي وهذا ما حفزنا لاستقدامه”

الشروق الرياضي
  • 2820
  • 0
“جمال بلعمري محارب حقيقي وهذا ما حفزنا لاستقدامه”
أرشيف
جمال بلعمري

أثنى مدرب نادي ليون الفرنسي، رودي غارسيا، على أداء المدافع الدولي الجزائري جمال الدين بلعمري، عقب أول مشاركة له مع ناديه الجديد، سهرة الأحد، أمام ليل 1-1، برسم الجولة التاسعة من البطولة الفرنسية لكرة القدم.

قال مدرب نادي ليون الفرنسي رودي غارسيا إن الدولي الجزائري بلعمري لعب مباراة جيدة ويستحق الثناء، وقال في تصريحات بعد اللقاء: “اللاعبون أدوا مباراة جيدة، لكن وبشكل أكبر، أحيّي جمال بلعمري خاصة أنها الدقائق الأولى التي يشارك فيها بألوان النادي”. وأضاف “لقد كان بلعمري في القمة، إنه لاعب محارب حقيقي وساعدنا كثيرا، وهو ما حفزنا لاستقدامه”.

وشارك صخرة دفاع “الخضر” لأول مرة مع ناديه الجديد، حيث دخل بديلا في الدقيقة 52 علما أن فريقه واصل المقابلة بعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي مارسيلو في الدقيقة 49.

وعلى إثر هذه النتيجة يحتل ليون الصف السادس بمجموع 14 نقطة، فيما يتمسك ليل بمركز الوصافة وبمجموع 19 نقطة.

يذكر أن بلعمري صاحب 30 سنة، التحق بصفوف ليون مطلع أكتوبر الفارط، قادما من نادي الشباب السعودي بعقد مدته سنة واحدة مع إمكانية التمديد لسنة إضافية.

واضطر بطل إفريقيا 2019 مع الجزائر، إلى شراء ما تبقى من عقده من أجل تسلم ورقة تسريحه بعد المشاكل التي حصلت له مع مسيري الشباب، ويعد بلعمري، عاشر لاعب جزائري يتقمص ألوان تشكيلة ليون، وقد حل بهذا النادي بهدف تعويض رحيل الدنماركي يواكيم انديرسون المتنقل إلى فولهام الإنجليزي.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!