-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد فوز الخضر بكأس إفريقيا

حليلوزيتش للمغاربة.. أوقفوا مقارنة منتخبكم بنظيره الجزائري

الشروق الرياضي
  • 60696
  • 15
حليلوزيتش للمغاربة.. أوقفوا مقارنة منتخبكم بنظيره الجزائري

دعا مدرب منتخب المغرب وحيد حليلوزيتش، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم والإعلام، إلى وقف مقارنة منتخبهم بنظيره الجزائري.

وقال حليلوزيتش في ندوة صحفية الخميس “الجميع هنا وحتى رئيس الجامعة غاضبون وقلقون بشدة فقط لأن الجزائر هي من فازت بكأس إفريقيا، أنتم تفضلون الآن الفوز بكأس إفريقيا حتى على حساب الفوز بكأس العالم”

ودعا حليلوزتيش مسؤولي الفريق المغربي والإعلام، إلى وقف المقارنة قائلا أن “النتائج ليست سلبية وإذا أرادوا منه المغادرة سيكون ذلك في وقته”.

وللتذكير فقد سبق لوحيد حليلوزيتش تدريب المنتخب الوطني الجزائري من 2011 إلى 2014 وتأهل معه للدور 16 من كأس العالم 2014.

https://twitter.com/mekkimo84529619/status/1380244245731282945

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
15
  • mouslim

    إحذروا يوجد صهاينة على الصفحة. رمضان كريم لكل مسلمين العالم.

  • رمضان على الابواب

    حليلوزيتش لا يعرف الشعب هو يتكلم عن محيط الفريق اي المسؤولين وهذا شيئ أظنه طبيعي لاقصى حد ان يكون لاي مسؤول حد من الغيرة من انجازات غيره لان مهمته هي الانجازات وسبب بقائه في الكرسي هي التتويجات اما الشعوب فهي تفرح لبعضها فكم فرح غير المصريين لتتويج مصر وكم فرحوا لتتويج تونس والمغرب ووو لانتصاراتهم في كؤوس العالم رغم انه مجرد انتصار. لكي لا تكون هناك ظغينة بين الشعوب فالمعلوم ان بين تفكير الشعوب والمسؤولين ليس عند العرب فقط بل في كل العالم بون كبير. فلا توغروا صدور العامة واملاؤوها محبة وحبا وودا. رمضان على الابواب شهر التوبة والغفران. فلنتب الى الله ولنستغفره ولندعوا جميعا اللهم وحد بين قلوبنا ولا تجعل لحاقد بيننا سبيلا.

  • شخص

    أوقفوا المقرانة بين القط و النمر

  • مواطن جزائري

    اوقفوا هذه الفتنة بارك الله فيكم و كأن مصير الشعبين الشقيقين مرتبط بالجلد المنفوخ لا يا سادة ما يجمعنا اكثر بكثير ما يفرقنا و هذا هو حال الامة الاسلامية ما وصلت اليه من فرقة و شقاق لاسباب تافهة و الامم تتقدم و تسخر منا و نحن نأكل بعضنا بعض و كأننا سادة العالم ابرة خياطة لا نصنعها و ندعي الحضارة و الا نستحي من انفسنا كل العالم يضحك علينا من غباءنا و جهلنا و .... افيقوا من غفوتكم الامم تتكالب علينا و نحن في سبات عميق..الى متى و نحن على هذا الحال ؟؟ على من الدور ارجعوا الى التاريخ ستجدون اننا كنا سادة العالم و اعرق حضارة عرفها التاريخ .....و لن تقوم لنا قائمة حتى نتحد و نتعاون و نتكاتف و نكون عباد الله اخوانا .....هدانا الله و اياكم الى الصراط المستقيم...آمين يا رب العالمين .

  • عبد القادر

    الشعب المغربي شعب شقيق لا نقاش في ذلك وقد دعمنا سابقا ترشحهم ودعموا فريقنا.. لكن المشكل راهو في المخزن العياشة ومن يمارسون المناولة القبيحة لهذا المخزن الذي لاتهمه لا مصالح المغرب ولا مصالح الأمة. تحياتي للأشقاء المغاربة حقا وصدقا وحذار من الفتنة فكل حرف سيكون لك أو عليك.

  • تلمسان وجدة وهران

    على العموم لمن لا يصدق أن فوز منتخب الجزائر بكأس إفريقيا كان أوضح لحظة تبين أن المغاربة لا يكنون للجزائر كل الحب وكانت لحظة طمست كل المكائد والحقد والدسائس التي تحاك للشعبين أو للشعب الواحد الذي لا تفرقه إلا الحدود فليرجع للفيديوهات التي لا زالت شاهدة أن المغاربة احتفلوا بفوز فريق الجزائر أكثر مما احتفل حتى الجزائريون أنفسهم وكانوا الشعب الوحيد الذي فرح بتتويج الخضر الذين نتابعهم بكل حب وتقدير

  • Houssain

    Nous sommes les meilleurs en tout

  • مين

    وبعدها يقولك المغاربة، ان المغرب هو عقدة الجزاءر، وان الجزاءريون يحسدون المغرب، من يحسد من ومن يغار من من

  • ahmed bounab

    المغرب لهم عقده نفسيه فى اتجاه الفريق الجزائري كأن العالم توجد فيه إلى الجزائر هذا حسد لاغير والله

  • سيف الحجاج

    سوف لن يغفر له اعضاء الجامعة الملكية لكرة القدم مقارنتهم وتقزيمهم امام المنتخب الجزائري وسوف يحقدون عليه تماما مثلما فعل الاتحاد الياباني لكرة القدم بعدما قزم فريقهم امام المنتخب الجزائري ...وكان مصيره بعدها الطرد .

  • محمد

    لا يحق الناخب الوطني المغربي ان يتكلم باسم الشعب المغربي، ان تاكد قوله إن المغاربة غضبون وقلقون بمجرد ان المنتخب الجزائري فاز بكأس إفريقيا، فهذا كذب وخروج المغاربة في كل مدن المملكة احتفالا بتتويخ الخضر يكذب كلامه. بل بالعكس كنا تعتبر المنتخب الجزائري هو منتخبنا الثاني وكنا مختلفين وفرحين بفوزه. وان كان تصريح المدرب صحيحا وصدر منه فيجب إقالته فورا. وانا كمغربي اتابع دائما منتخب الجزائر واشجعه في كل التظاهرات الرياضية.

  • محمد

    السلام عليكم ورحمة الله وآش غد نديرو به الجزاءر جراة عليه وانتم جبتوه ياكل أموال الفقراء والأرامل والله العضيم فسوف تحاسبون امام الله ولن نسامحكم ابدا والله تم والله لياكل اموالا بالباطل والفقراء في أشد الحاجة لهاده الأموال في عده الجاءحة اطردوه لن ياتيكم باي فاءدة كما هؤلاء المدرسين الدين مروز من قبله فالزاكي أولا منه واحسن منه

  • المحلل

    المخزن يخشى من تشجيع المغاربة للجزائر لذلك يعمل كل ما في وسعه لمنافسة الجزائر --لان اقتداء المغاربة بالجزائرين خطر على المخزن--الحسد والغيرة والمكائد من صفاته--

  • احمد

    يالطيف الحسد على الجزير

  • رياضي

    يجب الحذر من تدخل رئيس الاتحاد المغربي في تعيين حكام مباريات منتخبنا في تصفيات كاس العالم فالحسد يُعمي .والمسؤولية هنا تقع على عاتق رئيس اتحاديتنا بحيث لايكفي التباكي ان الحكم متحيز وظلمنا بل يجب النشاط في الكواليس ومعرفة مايجري للتدخل من اجل تجنب تحيز الحكام وهذا دور مسؤولي الكرة في بلادنا