إدارة الموقع
نادي مونبلييه

ديلور يُبدع ويُصاب مُجدّدا

علي بهلولي
  • 1687
  • 0
ديلور يُبدع ويُصاب مُجدّدا

سقط اللاعب الدولي الجزائري أندي ديلور مساء السبت مرّة أخرى في مطبّ الإصابة، خلال مشاركته في مباراة فريقه مونبلييه والمضيف نادي أولمبيك ليون.

ولُعبت هذه المباراة لِحساب الجولة الـ 25 من عمر البطولة الفرنسية.

وشارك المهاجم أندي ديلور أساسيا مع فريقه مونبلييه، وصنع الهدف الأوّل بِتمريرة حاسمة و”أنيقة” في الدقيقة الـ 20 (الرّابط الإلكتروني أدناه). قبل أن يضطرّ إلى مغادرة أرضية الميدان عند انطلاق الشوط الثاني، مُتأثّرا بِإصابة على مستوى العضلات المُقرّبة (الفخذ). وحينها كانت النتيجة متعادلة بِهدف لِهدف، قبل أن تنتهي بِفوز فريق مونبلييه بِنتيجة (1-2).

https://www.youtube.com/watch?v=QHyHs4_3E-0

وسَيخضع ديلور لِفحص طبي في عيادة فريقه مونبلييه هذا الأحد، لِتشخيص الإصابة بِدقة، وتحديد مدى خطورتها من عدمها، ومدّة العلاج.

وتُعدّ مواجهة ليون أوّل مباراة لِديلور، بعد غياب دام نحو 3 أسابيع بِداعي إصابة في الفخذ. لِيسقط الدولي الجزائري مُجدّدا في هذا الفخّ.

ورفع ديلور غلّته إلى 7 تمريرات حاسمة بِزيّ فريق مونبلييه، في منافسة “اللّيغ 1” للموسم الحالي. فضلا عن حيازته رصيد 9 أهداف.

وفي الطرف المقابل، دخل المدافع الدولي الجزائري جمال بلعمري إلى أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 26، وحينها كان فريقه أولمبيك ليون مُنهزما بِهدف لِصفر. بينما استفاد مواطنه وزميله المهاجم إسلام سليماني من فرصة اللّعب في الدقيقة الـ 72، وحينها كان فريقهما ليون مُتخلّفا في النتيجة بـ (1-2).

وبات أولمبيك ليون بعد هذه الخسارة، يجمع 52 نقطة في المركز الـ 3، مُتخلّفا بِفارق نُقطتَين الرّائد باريس سان جيرمان وشريكه في كرسي الصّدارة نادي ليل. لكن الفريق الأخير تنقصه مباراة متأخّرة. ويشغل نادي مونبلييه الرّتبة الـ 8 بِرصيد 35 نقطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!