-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لدعم القدرة الشرائية للفئات الهشة

رمضان 2021: اعتماد البيع بالتخفيض لسلع استهلاكية لأول مرة

الشروق أونلاين
  • 3886
  • 3
رمضان 2021: اعتماد البيع بالتخفيض لسلع استهلاكية لأول مرة
أرشيف

أعلنت وزارة التجارة، إن شهر رمضان 2021، سيشهد لأول مرة طرح إجراءات البيع بالتخفيض والبيع الترويجي، لعدة مواد ومقتنيات، من أجل دعم القدرة الشرائية للمواطن.
وجاء الإقتراح خلال اجتماع لجنة متابعة وتسهيل عمليات تموين السوق خلال شهر رمضان، الذي ترأسه الوزير كمال رزيق، مساء الإثنين.
ووفق بيان للوزارة فإن الاجتماع ضم “مختلف ممثلي القطاعات الوزارية المعنية وكذا ممثلي الاتحاد العام للتجار والحرفيين وجمعية التجار والحرفيين بالإضافة إلى مختلف جمعيات حماية المستهلك”.
وأوضحت أنه “تناول اللقاء بعض الإجراءات التي من شأنها ضبط الأسواق وتموينها خاصة من ناحية الأسعار والحفاظ على القدرة الشرائية للمواطن”.
وأشار إلى أنه “تم تقديم بعض المقترحات بخصوص تعزيز شبكة التوزيع لضمان وفرة السلع وتلبية الطلب خاصة على المنتجات واسعة الاستهلاك مع تقديم جملة من الإجراءات الخاصة بالشهر الفضيل ولأول مرة كالبيع بالتخفيض والبيع الترويجي لعدة مواد ومقتنيات في شهر رمضان”.

وعادة ما يشهد شهر رمضان، التهابا في أسعار عدة مواد واسعة الإستهلاك، بسبب زيادة الطلب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • kahina

    بدا الكدب مبكرا..رمضان ا2020..وعدون باللحم ب 700دج..ولم ندقه..ودخل النشطاء السجن من اجل المقوله هل اكلتم اللحم ب700دج..بلاد النفاق والمنافقين

  • عادل

    ما هذه اللغه مامعنى البيع بالتخفيض صحح لغتك

  • djamel

    و ترجع الأكذوبة التي تزف قبل حلول كل رمضان، أنا على يقين أن الأسعار ستلتهب و أنه سوف لا تكون لا رحمة و لا شفقة و ليس هذا الوزير الفاشل الذي سيغير الوضع لأن المناسبات الدينية في الجزائر هي فرصة للربح الفاحش على ظهر الزوالية.