-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

زرع شريحة في الجسم بعد التلقيح.. العالم بلقاسم حبة يعلّق

الشروق أونلاين
  • 33890
  • 6
زرع شريحة في الجسم بعد التلقيح.. العالم بلقاسم حبة يعلّق

علّق العالم المختص في مجال الإلكترونيات، البروفيسور بلقاسم حبة، على الفيديوهات المتداولة عن التصاق المعادن بالجسم بعد أخذ اللقاح أو زرع شريحة بأنها مجرد خرافة.

وقال البروفيسور حبة، في فيديو له نشره على صفحته الرسمية عبر فيسبوك أنه تلقى العديد من الفيديوهات التي يروج فيها بأنه يتم خلال عملية التلقيح زرع شريحة في جسم الإنسان، موضحا أن ذلك مستحيل علميا ويحتاج لعملية دقيقة ومعقدة وليس لغرز إبرة فقط.

وأضاف أن من يروجون أيضا لتحول الجسم لناقل مغناطيسي تلتصق به المواد المعدنية بأن هذه حالة فيزيائية عادية وأي شخص معرض لها سواء كان ملقحا أو غير ملقح.

وقال البروفيسور بلقاسم حبة أن الطب ليس من اختصاصه لكن يمكنه الجزم علميا بأن ما يتم تداوله مجرد خرافات لا أساس علمي لها.

 وقال البروفيسور حبة، أنه تلقى اللقاح رفقة عائلته داعيا المواطنين إلى التوجه لمراكز التلقيح مؤكدا أنه الحل الوحيد لتقليل عدد الإصابات وحصر الوباء ومنع انتشاره.

 وللإشارة فإن العالم والباحث الجزائري بلقاسم حبة يملك أكثر من 1000 براءة اختراع، واحتل المرتبة 100 من بين أفضل علماء العالم، في مجال الإلكترونيات.

https://twitter.com/SdaToufik/status/1415249334153658369

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • Yacine

    أطفالنا و نحن تلقينا عدة لقاحات و الآن الكل أصبح عالما في المقاهي و المطاعم و الأحياء الكا أصبح عالما في اللقاحات كما أن ادويتنا معظمها مستوردة من الخارج لو أرادوا فعل اي شيئ كان بإمكانهم من خلال آلاف الأدوية المستوردة اذن انتهى الأمر نذهب لتلقي التلقيح و غقط

  • هذا القماش

    والكل يرجع للدولة التي لم تتعامل بمصداقية مع الشعب في عدة امور لكنها تلتفت فقط الى امور تخصها ولهذا المواطن اصبح براوغ مواطن اخر باسلوبه .مادامت الدولة لا تطبق القانون على الجميع

  • sami

    سهيل يرحم باباك

  • إبن الجزائر

    يا عباد الله والله الذي لا إله إلا هو...اخذت لقاح Moderna مرتين ستة أسابيع بين الأولى و الثانية ..و لم أحس بأي شيء غريب لا معادن تلتصق و لا وجع رأس و لا حمى و لا أي شيء والله و كأنني لم ألقح من عدمه إتقوا الله و باشروا بالتلقيح و احموا أنفسكم و الحامي هو الله عز و جل ...لكن لابد من العمل بالأسباب..و الله المستعان الله يهديكم

  • سهيل

    قال البروفيسور بلقاسم حبة أن الطب ليس من اختصاصه ..... Bref . Point a la ligne الامر لا يتعلق بنظريات المؤامرة كما يروج البعض ... كل ما في الامر اننا مقبلون علي عصر الاوبئة والحروب البيولوجية و الامراض و من لا يتلقي اللقاح يعتبرا خارج عن القانون أو بمعني out law كما في افلام هوليود التي تنبأ عدد لا بأس به من المخرجين بما نعيشه حاليا من خلال ازمة كورونا التي لن تنهي حتي يتم تلقيح العالم كله ... 7 مليار من البشر يتلقون نفس اللقاح ثم فيما بعد يتم تحديد السادة من العبيد وندخل في عبودية القرن الواحد والعشرون او عصر الحكومة العالمية والانسان المُعولم المغلوب علي أمره ..

  • جمهورية الجهل المقدس

    ... الخرافات في بلدان هي أصلا بلدان خرافية حيث الجهل فيها مقدس ليست مستغربة لكن المستغرب حين نقرأ خرافات وخزعبلات مصدرها مجتمعات بلغت الذروة في مجال الوعي المجتمعي .