-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد شروعه في حملة انتخابية من الكامرون

زطشي: نراهن على سمعة الجزائر للظفر بمقعد مجلس الفيفا

زطشي: نراهن على سمعة الجزائر للظفر بمقعد مجلس الفيفا

أكد رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، خير الدين زطشي، أنه يراهن على سمعة الجزائر من أجل الظفر بمقعد مجلس الفيفا الممثل عن إفريقيا، خلال الإنتخابات التي ستجرى في الـ 12 من مارس المقبل.

وصرح خير الدين زطشي، للإذاعة الوطنية الجمعة: تنقلنا إلى الكامرون، الأربعاء، واستقبلنا من قبل سفير الجزائر مرزاق بجاوي، أنا ونائبي عمار بهلول، والأمين العام محمد ساعد، وأجرينا عدة اجتماعات مع مسؤويلين أفارقة في الكرة.

وأضاف: نسعى عبر سمعة الجزائر لكسب التأييد والأصوات للترشح لمجلس الفيفا، ولدينا أصدقاء في إفريقيا وهذا ما نراهن عليه، وسنلتقي بعدة مسؤوولين بالكاف، الجمعة، والسبت، لضمان وكسب تأييدهم.

وأكد: سنلتقي كذلك برئيس الفيفا جياني أنفانتينو الذي يصل، الجمعة، ونتمنى أن تكون الجلسة ثرية للظفر بمزيد من الدعم لمرشح الجزائر.

وعن مرشح الجزائر، الذي ستدعمه في انتخابات الكاف، أكد زطشي أنه لا يريد الكشف عن إسمه حتى الوقت المناسب.

وأشار: الجزائر ستدعم مرشحا معينا للكاف، وسنعلن عنه  في الوقت المناسب، ومازال لدينا الوقت، كما أننا سنلتقي مع الجميع.

ويتنافس زطشي رفقة المغربي فوزي لقجع، الغيني غوستافو ندونغ، والمصري أبو ريدة، على منصبين في مجلس الفيفا لعهدة لأربع سنوات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • لايهم

    الحملة الانتخابية تجرى في الكواليس و ليس في وسائل الاعلام ... كيف تلتقي ب21 رئيس فيديرالية افريقية في مدة وجيزة ... كم دامت مدة اللقاء ... ربما التقوا كلهم في مأدبة عشاء ... كفاكم استغباء بنا ... المثير للاهتمام في هذا الموضوع كثرة الصور بي بهو الفندق

  • احمد

    عند الكلام عن الفساد فلا فرق بين الفاف و الكاف و الفيفا كلها مؤسسات للنهب .