-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نادي كريليا سوفيتوف سامارا

زفان يحتفل بِالعودة إلى حظيرة النخبة الروسية

علي بهلولي
  • 1878
  • 0
زفان يحتفل بِالعودة إلى حظيرة النخبة الروسية
ح.م
زفان (أقصى اليمين) يحتفل بِالصعود

احتفل اللاعب الدولي الجزائري مهدي زفان وزملاؤه في فريق كريليا سوفيتوف سامارا، السبت، بِعودة النادي إلى بطولة روسيا للقسم الأوّل.

جاء ذلك بعد فوز فريق كريليا سوفيتوف سامارا بِسداسية نظيفة على الزّائر نادي كراسنودار. لِحساب الجولة الـ 41 من عمر بطولة روسيا للقسم الثاني.

وأهدر فريق كريليا سوفيتوف سامارا مع ذلك، ركلة جزاء في الدقيقة الـ 20.

وتابع المدافع مهدي زفان أطوار مواجهة نادي كراسنودار، من دكّة بدلاء فريقه كريليا سوفيتوف سامارا. حيث فضّل المدرب إراحته، لِكون الصعود إلى حظيرة النّخبة تحقّق سابقا، كما أن النادي ينتظره نهائي الكأس الروسية.

وارتأت الرابطة المُسيّرة لِشؤون بطولة القسم الثاني الروسي، الانتظار إلى غاية إجراء هذه المباراة، لِتنظيم حفل صعود فريق كريليا سوفيتوف سامارا، ومنح كأس رمزية وميداليات شرفية لِزفان وزملائه، وهي جوائز وهدايا ترمز إلى البطل الفخري.

ويتصدّر فريق كريليا سوفيتوف سامارا لائحة الترتيب بِرصيد 98 نقطة، مُتقدّما عن المُطارد نادي أورينبيرغ بِفارق 7 نقاط. قبل جولة واحدة عن إسدال الستار. عِلما أن صاحب المركز الثاني يُمكنه أيضا الصعود، لكن يُجبر على خوض مباراة السد عكس الرّائد.

وساهم زفان في عودة فريقه كريليا سوفيتوف سامارا إلى حظية النخبة (غادرها عند نهاية الموسم الماضي)، حيث شارك في 24 مباراة، بينها 21 مواجهة أساسيا.

ويرتبط مهدي زفان (28 سنة) مع نادي كريليا سوفيتوف سامارا بِعقدٍ، بدأت مدّته في جانفي 2020 وتنقضي في الـ 31 من ديسمبر المقبل.

وبعد تحقيق هدف الصعود، ينتظر مهدي زفان وفريقه كريليا سوفيتوف سامارا نهائي كأس روسيا الأربعاء المقبل، وحينها يُواجهان نادي لوكوموتيف موسكو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!