السبت 31 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 14 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 14:15
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

أصدرت إدارة المركز الاستشفائي الجامعي محمد سعادنة عبد النور بسطيف بيانا، تعلن فيه انتصار الجيش الأبيض، في معركته مع فيروس “كوفيد 19″، وهو الوباء الذي حصد العديد من أوراح “السطايفية” خلال الأشهر الماضية وخاصة خلال شهر رمضان المنصرم، أين كانت عاصمة الهضاب العليا تحتل يوميا الخانة الأولى في ترتيب الولايات، من حيث عدد الإصابات. وجاء في البيان أن سطيف “انتصرت على الفيروس الخطير، والدليل على ذلك، أنه حاليا توجد في مصلحة الكوفيد بمستشفى سعادنة عبد النور الجامعي، 5 حالات مشتبه فيها بإصابتها بالفيروس، مع عدم وجود حالات إصابة مؤكدة جديدة، إضافة إلى إحصاء صفر حالة وفاة”.

ودعت إدارة المستشفى، إلى ضرورة مواصلة التقيد بالإجراءات الوقائية المعمول بها، الموصى بها من طرف وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، وكذا منظمة الصحة العالمية، المتمثلة في إجبارية ارتداء الكمامة والمحافظة على التباعد الاجتماعي. إلى ذلك، أقدمت إدارة المستشفى الجامعي، حسب نفس البيان، على اتخاذ الإجراءات اللازمة، لمباشرة النشاطات الوقائية والعلاجية على مستوى مختلف المصالح الاستشفائية، وذلك بعد استشارة المجلس العلمي. ونشير، أن إدارة المستشفي الجامعي سعادنة عبد النور، احتفلت بهذا النصر على الفيروس الفتاك، وقامت بنشر صور جماعية للأطقم الطبية وشبه الطبية، التي مكّنت جهودها من تحقيق الانتصار على الفيروس القاتل.

الصحة سطيف كورونا الجزائر

مقالات ذات صلة

600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • ديار الغربة

    ياااااااا صالح كونك صالح
    الغربة صعيبة وين راك رايح…يو يو يو يو 😀
    مبروك على سطيف العالي و الغالي
    مزيد من اليقضة لكي تثبت الجزائر للعالم بأننا شعب راقي

  • سطايفي حتى نخاع

    ويبقى المواطن القطري في تحت رحمة العصابات ومافيا العقارات ..والأدوية….ووكرة لجريمة المنظمة المستشفيات الخاصة…..و صيدليات التى اكلت عرق والدم المواطن …

close
close