-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه غير سعيد في المان سيتي

صايفي: مشكلة محرز مع غوارديولا شخصية.. وحان وقت رحيله

توفيق عمارة
  • 4464
  • 4
صايفي: مشكلة محرز مع غوارديولا شخصية.. وحان وقت رحيله
ح.م

دافع الدولي الجزائري السابق، رفيق صايفي، عن نجم “الخضر” الحالي، رياض محرز، بسبب وضعيته الصعبة والغريبة في مانشستر سيتي الانجليزي، مؤكدا بأن غوارديولا يعامله بطريقة غير محترمة وبأن مشكلته مع قائد “الخضر” شخصية أكثر منها فنية، داعيا إياه إلى الرحيل عن النادي السماوي لقدرته على اللعب بكل سهولة مع أي نادي في العالم.

وعانى محرز في الموسم الحالي من فلسفة المدرب الإسباني الذي خصه كالعادة بمعاملة غريبة، من خلال إجلاسه المتكرر على دكة البدلاء حتى في أوج عطائه، كما أنه يكون أول اللاعبين المعنيين بالتغيير خلال مباريات المان سيتي، في وقت يملك فيه لاعبون آخرون حصانة خاصة.

وقال صايفي في حديثه لـ”بيين سبورت” تعليقا على وضعية محرز مع المان سيتي، وصرح: “لقد تحدثت إلى محرز..لو قلت إنه سعيد سأكذب، لأنه غير سعيد”، قبل أن يؤكد بأن مشكلة غوارديولا مع اللاعب الجزائري شخصية ولا علاقة لها بالشأن الكروي، وقال بالخصوص: “تعامل غوارديولا مع محرز شخصي ولا علاقة له بالجانب الرياضي”.

وأبرز الدولي السابق مشكلة محرز وغوارديولا الخارجة عن النطاق الكروي، وقال: “المشكلة شخصية، فلأول مرة عندما أبرز غضبه من غوارديولا وخرج من الملعب دون أن يصافحه، أجلسه على كرسي الاحتياط لمباراتين متتاليتين”، قبل أن يضيف: “لكن ذلك لا يسري على جميع اللاعبين، أغويرو قام بنفس الحركة لكنه عاد للمشاركة في المباراة التالية أساسيا”، واستغرب صايفي المعاملة التي يتلقاها أفضل لاعب في “البريميرليغ” سنة 2016، وقال بهذا الخصوص: “حتى عندما يكون في أحسن أحواله ويسجل الأهداف يتم تغييره، هو اللاعب الوحيد الذي يتم تغييره الأول”.

إلى ذلك، أكد قائد المنتخب الجزائري السابق بأنه تحدث مع محرز ونصحه بالرحيل عن مانشستر سيتي، وقال: “لقد تحدثت معه وقلت له حان وقت الرحيل عن السيتي، لأنه قادر على اللعب في أي فريق في الدوري الانجليزي أو الإيطالي أو الإسباني..بإمكانه اللعب مع أي ناد”، قبل أن يكشف عن الفرق في مستوى محرز بين السيتي و”الخضر”، وصرح: “محرز سعيد مع المنتخب الجزائري، هو ينتظر لقاءاته معه لأن بلماضي يمنح له معاملة أخرى”، وتابع: “بلماضي يعطيه الاحترام والحرية، ولهذا عندما يكون محرز مع المنتخب الجزائري ترى بأنه سعيد ويحب لعب الكرة”.

يذكر أن رياض محرز لعب 16 مباراة مع مانشستر سيتي الانجليزي في مختلف المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا وحيدا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • جزائري حر

    محرز ليس لديه شخصية هو لاعب جيد لكن يجب ان يكون لديه موقف من تهميش المدرب له او الرحيل

  • LALAHOUM

    عسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم ،فعل كل شيء للحاق بالسيتي فحطمحه غوارديولا وحان الوقت للرجوع من حيت أتى ولو بالإعارة وخاصة أن ليستر يلعبون على اللقب هذه السنة

  • la loi

    الباب اللجي منه الريح سده واستريح محرز اذا كان قابل هذه المعاملة فلا يحتاج من يكون محاميا عنه فيستطيع ان يأخذ القرار بنفسه .

  • Bela

    أحسن مافعل محرز حين رفع رجله عن اللعب، رياض شاب دكي جدا، لم يعد رجل مطافئ مصائب وزلات قوارديولا، برفعه رجله عن اللعب وأنا متأكد أنه يفعل دلك عن قصد، فسوف يعجل برحيله أو رحيل قوارديولا، ملاك السيتي للأسف بتمديدهم عقد قوارديولا قد مددّوا لإسم ولم يمددوا لعبقرية، أي محلل مبتدئ يعلم أن قوارديولا مدرب سادج، خدمته عبقرية ميسي عندما كان في أوج عطائه وحتى هو أقرّ بدلك.