-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خاصة تلك المتعلقة بالحسناوات

صور المترشحين الدعائية.. مادة دسمة للسخرية عبر شبكات التواصل

نادية شريف
  • 14966
  • 10
صور المترشحين الدعائية.. مادة دسمة للسخرية عبر شبكات التواصل

تحوّلت صور بعض المترشحين الدعائية للانتخابات التشريعية المقررة في 12 جوان المقبل، إلى مادة دسمة للسخرية عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وتداول ناشطون صور البعض على نطاق واسع، خاصة تلك المتعلقة بالحسناوات، وقالوا بأنه على المترشحين الرجال الانسحاب بشرف!

وحظيت صورة المترشحة “أسرار ستي”، الحسناء الممثلة لجبهة الحكم الراشد في المنطقة الثالثة (إفريقيا والشرق الأوسط) بالكثير من المديح، حيث تداولها نشطاء مع التعليق: “كلنا أسرار”.

وعلق الإعلامي عزيز بوباكير على القائمة الحرة “الغد المشرق” والتي لم تظهر فيها صور النساء بالقول: “التصويت على أشباح الغد المشرق… المرأة عورة والرجال قوامون على الأشباح!”.

وأثارت صورة لمترشح من حركة مجتمع السلم ضجة كبرى، بعد ظهوره في ملصقات الحملة بالبرنوس، إذ نعته البعض بمخلوف البومباردي، فيما اكتفى آخرون بالتعليق: “عودة مصالي الحاج”! على غرار بوباكير.

وقال بعض المقاطعين للانتخابات في الأعوام السابقة، إنهم سينتخبون فقط لأجل قائمة الحكم الراشد، وكلهن حسناوات يشبهن بطلات المسلسلات التركية، كما أبدى آخرون الرغبة في الانخراط ضمن مناضليه.

وعلق مستخدمون لفيسبوك على قائمة الحكم الراشد بالقول  إنها انتقت المترشحات بعناية فائقة وعرفت من أين تؤكل الكتف ودخلوا السباق الانتخابي بقوة.

ولم تسلم القائمة الحرة غصن الزيتون من السخرية أيضا، إذ تم تداول صور المترشح “خليل عزيز” مع التعليق: “وزيت الزيتون وين راهي”!

https://twitter.com/Yazid01971/status/1394411143444172800

في ذات السياق، تداول آخرون صور المترشح الحر “عبد الحليم هني دومة”، وقالوا بأنه يظهر وكأنه ممثل هندي، فيما شبهه آخرون بمراد علمدار!

أيضا تداولوا صوره إلى جانب المترشحة أسرار ستي مع التعليق: “العام هذا بولييود وهوليوود ماشي انتخابات”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • المواطن الحر

    هذه مهازل حكم العصابات انها انتخابات مضيعة للوقت والجهد والمال العام دون حل للمشكلة الاصلية و هي اقامة دولة القانون ودولة ديموقراطية و مدنية كل شيء مخدوم على هوى ولتكريس الرداءة

  • شخص

    اعطاولهم 30 مليون ؟ و الزوالي الكادح يمنّوا عليه برفع الـ SMIG من 18 ألف دينار إلى 20 ألى دينار ؟ كلهم سينطبق عليهم بعد الانتخابات المثل القائل : (( من الدوار للــ POUVOIR )

  • gharib

    المهم كلهم شباب وبشهاداتهم وجزائريين لم تتلطخ ايديهم بالمال الفاسد وخير ألف مرة من برلمان العصابة وتحيا تبون أسد الجزائر ومشرفنا في المحافل الدولية والمدافع على قضايا الامة العربية الاسلامية والحمد لله نحن على الطريق الصحيح يكفي أن أعداء الجزائر في الداخل والخارج تكاد تنفجر مرارتهم من الغيظ

  • Yacine

    الأشكال في الانتخابات التشريعية المقبلة كثرة القوائم و المترشحين ومن الناحية العملية و اللوجستيكية خاصة يوم الانتخاب ستطرا مشاكل لا نهاية لها لاسيما أوراق التصويت و الفرز و القوت الخ... لان المسؤولين لم يدرسوا و لم يتوقعوا يجب تأجيل الانتخابات و إعادة النظر في بعض الجوانب الأساسية قبل أن تقع كوارث يوم الانتخاب تخيلوا بعض الولايات بها 60قائمة؟؟؟؟ و بلديات تفتقر حتى إلى لوحات إشهار

  • الماحي

    اخفاء الصورة نتيجةوجود بعض الانتهازين الذين ينكلون بالصور-اما العمل في البرلمان والدفاع عن مصالح الشعب شيء اخر.

  • ارض-ارض-

    ستنجح الانتخابات رغم انفكم--القطار انطلق---مواقع التواصل يقودها اجانب معروفين.

  • محمد

    ميكيات

  • بلاد النفاق

    كيف لا يسخر عشاق السخرية من مترشحين أرادوا الوصول الى قبة البرلمان وهم أبعد ما يكون عن السياسة وخباياها بل منهم الكثيرين الذين مستوياتهم لا تتجاوز مستوى اللوحة كما يقال .

  • samir algerie

    se sont ces gents qui construirons la démocratie de demains , et celui qui est capable qu'il se présente et le peuple tranchera

  • خليفة

    اذا كانت المراة المثقفة في الجزائر تطالب بالمساواة ،فلماذا تحجب صورتها في الحملة الانتخابية؟ و هل هذا المراة واعية بما تفعل ؟فاذا حجبت صورتها الان ،فكيف تصنع مع الكاميرات و وساءل الاعلام المختلفة عندما تصبح مسؤولة؟ هناك تناقض صارخ في هذه الممارسات الغريبة !! و هل يمكن للمواطن ان ينتخب على اڜباح ؟ و كيف تقدمت هذه المراة للترشح اصلا؟ متى نخرج من هذا النفاق السياسي البغيض؟