-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ملعب فخم وعصري

صيف 2021 سيكون موعدا لِتدشين ملعب الدويرة

علي بهلولي
  • 2330
  • 1
صيف 2021 سيكون موعدا لِتدشين ملعب الدويرة
ح.م

طالب وزير الشباب والرياضية سيد علي خالدي من الشركة التي تُشيّد ملعب الدويرة، بِإنهاء الأشغال وتسليم المنشأة الرياضية في جوان 2021.

جاء ذلك على هامش آخر زيارة عمل وتفقّد، قادت وزير الشباب والرياضة إلى هذا الملعب الذي يقع في الجنوب الغربي للعاصمة.

ودعا المسؤول الأوّل عن قطاع الشباب والرياضة الشركة المُكلّفة بِالأشغال، بِمضاعفة المجهودات، لِتدشين الملعب في الآجال المُتّفق عليها، والمضبوطة بِشهر جوان من العام المقبل.

ويستجيب ملعب الدويرة لِمقاييس الفيفا، حيث يبلغ طوله 105م وعرضه 68م، ويحوز بساطا طبيعيا، ومدرجات طاقتها الإستيعابية 40 ألف مُتفرّج. كما يتوفّر على ميدانَين مُلحقَين (للتدريبات) بِعشب طبيعيّ أيضا. فضلا عن منصّة شرفية للشخصيات الرّسمية والمدعوّين، وأخرى لِرجال الإعلام، ومصعد، وقاعات للإستقبال والمؤتمرات الصحفية وفحص الكشف عن المنشطات، وحظيرة للسيارات، ومطاعم، ومقاهي، ومرافق أخرى.

ولا تبتعد مدرجات ملعب الدويرة عن أرضية الميدان، لِعدم وجود مضمار ألعاب القوى. ولا يُستبعد أن يُخصّص بعد تدشينه لِمقابلات الأندية العاصمية، في مختلف المنافسات الوطنية والدولية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ديار الغربة

    اتمنى أن يقرأ اويحيا و سلال الأخبار منذ مجيء سيادة الرئيس تبون إلى الحكم و معه الرجال ..لكي يتعلمون كيف تسيٌر البلاد ...و اقول لهم من هذا المنبر ..ابكوا على زهركم لقد مكنهم الله عز و جل و كنتم شر بلية على البلاد و العباد