-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال دورية بحث قرب بلدية جنيّن بورزق

ضبط أكثر من 8 قناطير من الكيف المعالج بالنعامة

الشروق أونلاين
  • 1197
  • 9
ضبط أكثر من 8 قناطير من الكيف المعالج بالنعامة
أرشيف

ضبطت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، الأحد، كمية كبيرة من الكيف المعالج تُقدر بثمانية قناطير و(33) كيلوغرام، خلال دورية بحث قرب بلدية جنيّن بورزق، بولاية النعامة بالناحية العسكرية الثانية”، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

كما أوقفت عناصر الدرك الوطني، عنصر دعم للجماعات الإرهابية ببرج بوعريريج بالناحية العسكرية الخامسة.

وفي ذات السياق، أوقفت مفارز مشتركة أخرى سبعة تجار مخدرات وضبطت (37,350) كيلوغرام من الكيف المعالج و(500) غرام من مادة الكوكايين و(1161) وحدة من مختلف المشروبات خلال عمليات متفرقة بكل من وهران وتلمسان وبومرداس وببرج بوعريريج.

من جهة أخرى، أوقف عناصر الدرك الوطني بوهران ستة مرشحين للهجرة غير الشرعية، فيما تم توقيف (14) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بعين قزام.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • Bilal

    لكل داء دواء ، لو تريد الجزائر بحق القضاء بصفة نهائية على هذه السّموم ما عليها إلاّ تلغيم حدودها الغربية من مغنية إلى تندوف بوضع لوحات مكتوب عليها منطقة عسكرية ملغّمة وقد أعذر من أنذر وأنصف من حذر .

  • دبور إلكتروني جزائري

    يا علي بابا (رقم 7) قلت عبارة حق تريد بها باطل وهي "الاحباط مصاب به من يبحث عن شماعة لمشاكله الداخلية" وهذا ينطبق على مملكة المخزن تماما فهي المتورطة في قمع الريف وأهله والمنطقة الشرقية للمغرب واحتلال أراضي شعب رغما عنه ولأنها تعلم أنه لا يريدها فهي تحرمه حق التعبير والاستفتاء، وشماعتها التي تعلق عليها فشلها فهي "الجزائير" كعادتكم الدنيئة، وبالنسبة للمخدرات الكل يعلم أنكم من رواد زراعتها ومصدريها وهناك شبكات دولية تغمض عنها مصالح "الخيام" أعينها لتقوم بتهريبها حتى لأقصى شرق آسيا، فما محل "الجزائير" في هذا المشروع التدميري لشباب العالم ومن يريد أن يعلق مشاكله على شماعة الآخر؟ غريب!!

  • علي بابا

    الاحباط مصاب به من يبحث عن شماعة لمشاكله الداخلية ، سؤال بسيط هل المغرب ينتج الكوكيين ؟ ياسادة 750 قنطار دخلت الى الجزائر ، هذا او هؤلاء يريدون تدمير افريقيا وليس الجزتئر فقط

  • SoloDZ

    هذه المخدرات تعتبر احدى مصادر دخل اول منتج لها في العالم واحدى مصادر دخل ايضا للجماعات الارهابية وهناك تداخل في المصلحة بينهما واخبار مثل هذه تصيبهم بالاحباط

  • ابن الجبل

    ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أكثر 8 من قناطير من الكيف المعالج ...!!! هكذا الخبر عادي .. كأن 8 قناطير من التبن . ألا يجب أن تقوم الدنيا ولا تقعد ؟!. ويقدمون أمام وسائل الاعلام .من هم هؤلاء الأشخاص ومن أين جاءوا ...؟؟؟ أم أن 8 قناطير كمية قليلة ؟!.

  • إبن بطوطة

    الزعفران أصبح بإمكان زرعه بالجزائر بسبب نفس الظروف الجوية والجغرافية مثل المغرب، أليس ممكنا أن تكون هذه الكمية جزائرية الأصل. فالكل يعرف كيف هي الحدود محروسة من طرف الجيش!

  • جزائري حر

    أيما كل هده الأطنان من المخدرات والمؤثرات والكوكايين والهرويين والحدود مغلقة مع المغرب والسؤال الوجيه من هم البارونات الحقيقيين ومادا لو فتحت الحدود.

  • الغزوات

    ليس اللوم على المروك او كولومبيا انما اللوم يقع على الفاسدين الذين يبيعون الطريق بالاموال الطاءلة قبل ان تصل الى الزباءن،والعقوبة يجب ان تكون مغالظة الذين يخنون مسؤلية المراقبة وهناك من يتستر عليهم من ابناء جلدتنا ويعيشون وياءكلون بيننا،ونترك كل هذا ونروح نسبوا في المروك وكانه هو الذي ادخلها عن طريق الغواصات التي لا يتوفر عليها.

  • raid

    1 - الاعدام الاعدام الاعدام هو الحل 2 - تقديم شكوى ضد المغرب لدى محكمة الجنايات الدولية